0 تعليق
471 المشاهدات

لفتة إنسانية رائعة من لاعبي المنتخب الكويتي



لبى لاعبو المنتخب الكويتي لكرة القدم والمتواجدون حالياً في السعودية، لخوض غمار بطولة كأس الخليج “خليجي 22” رغبة أحد الأطفال الكويتيين الذين يعانون من الإعاقة ويخضعون للعلاج في السعودية، بعدما تمنى على المنتخب الكويتي مقابلته.

واستجاب المنتخب الكويتي لنداء الطفل نايف الرشيدي للقاء لاعبي المنتخب، وحل ضيفا عليهم في مقر إقامتهم بفندق ماريوت في الرياض، حيث كان الاستقبال حارا ومميزا من قبل اللاعبين ما أدخل البهجة والسرور على الطفل.

وعبر الطفل الرشيدي عن سعادته بهذه الحفاوة والاستقبال الحار من قبل لاعبي الأزرق الكويتي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهمة الخليجية، ومطالبا إياهم بإسعاد الجماهير الكويتية بتحقيق اللقب الخليجي.

من جهتها قدمت عائلة الطفل الشكر والتقدير لأعضاء المنتخب الكويتي، الذين لبوا طلب ورغبة الطفل نايف، فقد بدت عليه علامات السعادة والفرح عقب لقاء لاعبي المنتخب الكويتي.

وما زاد سعادة وفرحة الطفل المعاق، هو الصور التذكارية التي التقطها مع نجوم المنتخب الكويتي، على الرغم أن المدير الفني للمنتخب الكويتي منع لاعبي المنتخب من الظهور عبر وسائل الإعلام والإدلاء بأي تصريحات صحافية خلال فترة البطولة، وذلك في خطوة منه لتجنيب لاعبيه أي تأثير على تركيزهم خلال المباريات.

يذكر أن المنتخب الكويتي سوف يستهل مشواره في “خليجي 22” بلقاء المنتخب العراقي، يوم غد الجمعة، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3924 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0