0 تعليق
617 المشاهدات

«التجاري» يحتفل بالأعياد في مدرسة الرجاء



قام البنك التجاري الكويتي برعاية الاحتفالية التي أقامتها مدرسة الرجاء الابتدائية – بنين التابعة لإدارة مدارس التربية الخاصة، بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير، وذلك تعبيراً عن الفرحة الوطنية التي تعم الكويت الحبيبة ومشاركة التلاميذ هذه المناسبة. وتأتي هذه الرعاية من جانب البنك من منطلق إيمانه بمسؤوليته تجاه المجتمع الكويتي بكل فئاته ومشاركتهم احتفالاتهم بالمناسبات المختلفة.
وفي هذا الإطار، قالت مساعدة المدير العام – إدارة الإعـلان والعلاقات العامـة أماني الـورع «نولي في البنك التجاري الكويتي أهمية خاصة لمختلف الفعاليات المجتمعية التي تحقق التواصل والترابط الاجتماعي خاصةً النشاطات التي تعنى بالأطفال»، مشيرةً إلى أن البنك سبق وساهم في العديد من الأنشطة التي تنظمها مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار حرصه على دمج هذه الفئة المهمة ضمن نسيج المجتمع الكويتي وتقديم كل الرعاية والاهتمام لهم.
وقد شارك فريق عمل إدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك التجاري – تلاميذ المدرسة في فقرات البرنامج الترفيهي الذي تم إعداده خصيصا لهذه المناسبة الوطنية، والتي تخللها توزيع أعلام الكويت والبنك التجاري على جميع الحضور لترفرف مع أنغام الأغاني الوطنية التي أدخلت الفرحة والسرور على قلوب التلاميذ، كما شمل الحفل مسابقات وفقرات من التراث الكويتي القديم. وفي ختام الحفل قدمت إدارة مدرسة الرجاء الشكر والتقدير إلى إدارة البنك التجاري على رعايته الكاملة لهذه الاحتفالية.

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0