0 تعليق
1160 المشاهدات

14 مرشحة لجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية



9 من الكويت و5 من دول «التعاون».. وينظمها مركز الخرافي للأطفال المعاقين

أعلنت الأمين العام لجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية عائشة السالم عن أن مركز الخرافي ينظم للسنة الثالثة على التوالي جائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية برعاية رئيس مجلس إدارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية، سبيكة الجاسر، لافتة إلى ان الجائزة توسعت هذا العام لتشمل إلى جانب الكويت دول مجلس التعاون.

وكشفت السالم خلال مؤتمر صحافي عقد في مركز الخرافي بحضور ممثلين عن الجهات الراعية انه هذا العام تم ترشيح 9 أمهات كويتيات من المراكز والجهات المختصة بشؤون المعاقين وهم حصة عبدالعزيز من مركز الخرافي، هدى الصقر من الجمعية الكويتية لأولياء أمور المعاقين، نجاة الرياحي من مركز الدوان، مريم المؤمن من مركز عبير 2، ومنال جابر من مركز الجهراء في الجمعية الكويتية لرعاية المعاقين، ونسيمة أحمد من مركز الأحمدي لجمعية رعاية المعاقين، وعبير العجيل من مركز حولي لجمعية رعاية المعاقين، وفاطمة خلف العدواني من مركز التوحد وعفاف العلي من فريق الجائزة.

وأضافت انه تم ترشيح 5 أمهات خليجيات هن: سنثيا فاروق كردي من السعودية، وراية خميس المحرزي من الإمارات، وفاطمة حسن من قطر، وإيمان الناصر من البحرين، وفايزة ربيع من عمان.

بدوره، توجه رئيس اللجنة المنظمة فواز القبان بالشكر للجهات الراعية للجائزة، مشيرا إلى أن إعلان الفائزة بالجائزة سيتم خلال الحفل الختامي الذي سيقام في صالة اليوسفي.

المصدر: بشرى شعبان / جريدة: الأنباء .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0