0 تعليق
1004 المشاهدات

منتخب الكويت لكرة السلة للمعاقين يعسكر في مصر استعدادا لبطولة فزاع الدولية



يتوجه وفد منتخب الكويت لكرة السلة على الكراسي المتحركة للمعاقين غدا الى العاصمة المصرية القاهرة لاقامة معسكرا تدريبيا هناك استعدادا لخوضه منافسات لبطولة فزاع الدولية للعبة التي تنطلق في مدينة دبي الاماراتية في ال14 من مايو الجاري وتستمر لمدة اسبوع.

وقال رئيس الوفد عضو مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للمعاقين خليف القحص ان المعسكر الذي يستمر 11 يوما يهدف الى اكمال استعدادات الفريق للبطولة التي يحمل المنتخب الكويتي لقبها بعد ان ادى الفريق تدريبات مكثفة بالفترة السابقة في صالة النادي معربا عن أمله في ان يستفيد اللاعبون من المعسكر وأن يطوروا مستواهم الفني.
واضاف القحص ان المنتخب سيجري خلال المعسكر عددا من المباريات التجريبية مع فرق مصرية وكذلك مع المنتخب المصري الذي يعتبر من اقوى الفرق العربية والإفريقية كما سيستغل مدرب الفريق هذا التجمع لرفع اللياقة البدنية للاعبين اللازمة للمباريات مشيدا بالتزامهم بالتدريبات التي اقيمت هنا بالفترة الماضية استعدادا لهذا الاستحقاق.
واكد ان مجلس ادارة النادي برئاسة شافي الهاجري حريص على اعداد فرقه الرياضية بافضل صورة لتشريف رياضة المعاقين الكويتية التي حققت الكثير من الانجازات الكبيرة في مختلف الالعاب ومنها منتخب كرة السلة الذي احرز العديد من البطولات كان اخرها تتويجه بلقب كأس الخليج التب اقيمت هنا قبل شهرين وقبلها التأهل الى دورة الالعاب الاسيوية لرياضة المعاقين التي اقيمت في أكتوبر الماضي في مدينة انشيون الكورية.
وثمن القحص دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح لجميع انشطة ناديه والتي تتمثل بتوفير المعسكرات الخارجية اللازمة للفرق الرياضية التابعة له وتسهيل مشاركتهم في البطولات الخارجية

المصدر: جريدة حدث الإلكترونية .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3636 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3979 0
خالد العرافة
2017/07/05 4551 0