0 تعليق
1292 المشاهدات

صينية تترك عملها لترعى ابنيها التوأم المعاقين.. وتلقب بـ”ملهمة القلوب”



حصلت سيدة صينية على جائزة ملهمة قلوب الأمة فى بلدها، حيث عاشت بمفردها لتربى ابنيها التوأم المصابين أحدهما بالتوحد والآخر كان يعانى من الشلل الدماغى، وبمرور الوقت أصبح الشابان يعانيان من السمنة المفرطة، كانت قصتها المؤثرة، أحد مصادر الإلهام لجميع الأمهات الوحيدات فى العالم كله.

وحسبما ذكر موقع Mirror البريطانى فإن السيدة التى تدعى ماجيكى 47 عامًا، تركت عملها بعدما أنجبت الطفلين التوأم، وهما تشانج هانجين، وتشانج يانجن وهما الآن فى سن المراهقة، وبمرور الوقت أصبح التوأمان يعانيان من السمنة المفرطة، فكانت أمهما المعيل الأول لهما، وقررت أن تتحدى كل الظروف.

وقالت أم الشابين إنهما أصبحا الآن فى مستوى أفضل، فحصل أحدهما على جائزة فى الغناء، لافتة إلى أن قصة ابنها تناولتها الكثير من الصحف المحلية والعالمية كأحد قصص النجاح الملهمة.

وقالت إن أحد ابنيها والمصاب بالشلل الدماغى تحديدًا أصبحت حركته ثقيلة نوعًا ما بالمنزل نظرًا لثقل جسمه والسمنة المفرطة التى أصبح عليها إلا أن الابن الآخر يساعدها الآن فى بعض أعمال المنزل ويستطيع الآن مساعدة نفسه، وأشارت إلى أن ابنها يمتلك موهبة الغناء والعزف على ويتمكن من عزف عدد من المقطوعات الكلاسيكية الروسية والإيطالية.

وأضافت أنه أصبح يستطيع الاعتناء بشقيقه حتى حال عدم وجودها كما يتمكن من القيام بأعمال المنزل على أكمل وجه، مؤكدة أن الحب الحقيقى هو التخلى عن كل شىء فى مقابل منح أبنائك الحب والحنان”.

الام تعبر عن سعادتها بأحد ابنيها خلال غنائه

الام تعبر عن سعادتها بأحد ابنيها خلال غنائه

الأم تساعد ابنها فى تعليمه العزف على البيانو

الأم تساعد ابنها فى تعليمه العزف على البيانو

 

 

 

المصدر : ساره عبد المحسن \ جريدة اليوم السابع

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0