0 تعليق
622 المشاهدات

أبطال نادي دبي للرياضات الخاصة يشاركون في احتفالات يوم العمال العالمي



[B]شارك أبطال نادي دبي للرياضات الخاصة في احتفالات وزارة العمل باليوم العمال العالمي والذي أقيم بفندق البستان روتانا .

وجاءت مشاركة الأبطال ليس لتحقيق الانجازات الرياضية ولكن لتحقيق نجاح أخر في المجال الوظيفي وتميز في الأداء المهني سواء في المؤسسات الحكومية والخاصة.

وألقى ماجد عبدالله العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبى للرياضات الخاصة كلمة قال فيها لقد خطت دولتنا خطوات مباركة واسعة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة حيث وفرت لهم كل ما تستطيع تقديمه وكانت سبباً في تحقيق الإنجازات المتميزة على كافة المستويات.

واضاف أننا اليوم نعمل جاهدين لدمج هذه الفئة في المجتمع بأسلوب حضاري متميز جعلهم والحمد لله قادرين على العطاء سواء في المجال الرياضي والعلمي والوظيفي أكثر من الأسوياء في كثير من الأحيان حيث شهد بذلك القاصي والداني.

واوضح إن ما يقدمه نادي دبي للرياضات الخاصة من دعم ومساهمة للوقوف إلى جانب أبنائه من ذوي الاحتياجات الخاصة ما هو إلا ثمرة طيبة من ثمرات السياسة الحكيمة التي تنتهجها دولتنا في ظل قيادتها الرشيدة تجاه جميع القطاعات لتعزيز دورها الايجابي جنبا إلي جنب مع القطاعات الأخرى في خدمة وتطوير القطاع الاجتماعي والمهني في الدولة ورعاية هذه الفئة وتوفير الحياة الكريمة لهم وتشجيعهم بدورهم وطاقاتهم في مختلف المجالات الرياضية والاقتصادية والاجتماعية والمهنية.

واشار الى ان مشاركة أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة الاحتفال بيوم العمال العالمي باعتبارهم كجزء لا يتجزأ من المجتمع بعد دمجهم في سوق العمل واثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وعلى مستوى عالي من الكفاءة المهنية.

وتوجه بالشكر الى وزارة العمل للاحتفال بذوي الإعاقة لتحقيقهم انجاز على المستوى المهني.. كما توجه بالشكر إلى كافة المؤسسات الحكومية والخاصة التي تعاونت من أجل دمج ذوي الإعاقة في سوق العمل.

وفي ختام الحفل تم تكريم أكثر من 16 عضوا من أعضاء النادي خلال الحفل.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3556 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3872 0
خالد العرافة
2017/07/05 4481 0