0 تعليق
809 المشاهدات

الهاجري: يؤكد إتاحة الفرصة أمام المنتسبين لإبراز كافة مواهبهم



أكد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري أن مجلس إدارة النادي ماض في عمله الدؤوب لخدمة أعضاء النادي وإتاحة الفرصة أمام منتسبيه لإبراز إبداعاتهم ومواهبهم في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.
وقال الهاجري بمناسبة انعقاد الجمعية العمومية للنادي الليلة الماضية إن النادي حقق الكثير من الإنجازات الرياضية في عدد من الألعاب في الموسم الرياضي 2014-2015 بفضل جهوده في إعداد رياضييه وتجهيزهم جيدا للاستحقاقات الإقليمية والقارية والدولية إلى جانب إصرار لاعبي النادي لرفع علم بلادهم في المحافل الرياضية الخارجية.
وأضاف أن أبطال النادي حققوا نتائج متميزة بدورة الألعاب الآسيوية البارأولمبية (أنشيون 2014) بإحرازهم العديد من الميداليات الملونة في عدد من الألعاب الرياضية إضافة إلى نيل عدد منهم مراكز متقدمة في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية والعالمية.
ولفت إلى استضافة النادي في الفترة الماضية العديد من البطولات الرياضية المهمة كان من أبرزها البطولة الخليجية لكرة السلة للكراسي المتحركة وتوج بها (الأزرق) بطلا.
وذكر الهاجري أن النادي ركز أيضا على الجوانب الثقافية والاجتماعية والشبابية حيث نظم عددا من الملتقيات في مقدمتها مسابقة حفظ القرآن الكريم وتجويده والسنة النبوية فضلا عن إقامة الكثير من الندوات والمحاضرات التي تهم أعضاء النادي في مجالات عدة بمقر النادي منوها بجهود منظمي الأنشطة من المتطوعين وموظفي النادي.
وقال إن هذا النجاح المميز لجميع فعاليات النادي وأنشطته ما كان ليتحقق لولا جهود منتسبيه من الرياضيين مثمنا جهود لجنة شؤون المعاقين في مجلس الأمة برئاسة النائب ماضي الهاجري وكل الجهات الحكومية الراعية لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أثمرت تذليل العديد من الصعوبات التي تواجه هذه الفئة.
وشهد الاجتماع مصادقة أعضاء الجمعية العمومية على التقريرين المالي والإداري للسنة المالية المنتهية وسط حضور كبير من أعضاء النادي العاملين

المصدر: جريدة كونا .

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4488 0