0 تعليق
641 المشاهدات

“أزرق المعاقين” يحقق نتائج لافتة في بطولة دانيال السويسرية



اعلن النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ان لاعبي منتخب الكويت لالعاب القوى في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة احمد نقا المطيري وفيصل الراجحي حققا نتائج لافتة في بطولة دانيال السويسرية للالعاب القوى للمعاقين التي اختتمت منافساتها الليلة الماضية.

وقال امين السر المساعد للنادي منصور السرهيد في تصريح له اليوم ان البطل نقا الذي ينافس في فئة (تي 33) احرز ثلاث ميداليات ذهبية في سباقات 100 و200 و400 متر عدوا على الكراسي المتحركة ليواصل نقا ابداعاته بعد تتويجه قبل ايام في سباقات 400 و800 و200 متر في بطولة سويسرا الدولية فضلا عن تحقيقه رقما عالميا جديدا في سباق 200 متر.

واضاف السرهيد ان البطل الواعد الراجحي الذي يلعب ضمن فئة (تي 54) سجل رقما شخصيا جديدا في سباق 1500 متر وقدره ثلاث دقائق وسبع ثوان و40 جزءا من الثانية ما منحه بطاقة التأهل لبطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة المقرر اقامتها في قطر في ديسمبر المقبل ليحقق اللاعب الشاب انجازا كبيرا وينضم لعدد من زملائه الذين ضمنوا الوصول الى هذا المحفل الرياضي الكبير في اوقات سابقة.

واشاد بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبان في البطولة والذي يؤكد تميزهما الفني في هذه الرياضة بالرغم من صعوبة اعاقتهما ما يدل على العزيمة الكبيرة التي يملكها ابطال الكويت في هذه الفئة ما مكنتهما من تحقيق هذه النتائج الايجابية مهديا هذا الانجاز لكل منتسبي واعضاء النادي.

واكد ان ناديه برئاسة شافي الهاجري حريص على دعم لاعبي المنتخب الكويتي لتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة المعاقين من خلال اشراكهم في البطولات الخارجية الكبيرة الإقليمية والقارية والدولية الأمر الذي سيساهم بتطوير مستوياتهم الفنية وتحقيق ارقام تأهيلية لبطولة العالم المقبلة ودورة الألعاب البارلمبية للمعاقين المقرر اقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية العام المقبل.

ونوه السرهيد بجهود مدرب منتخب الكويت لالعاب القوى محمد فرحات بالخير ومساعديه من خلال تجهيز اللاعبين واعدادهما بافضل صورة لهذه البطولات الدولية القوية ما اثمر تحقيقهما لهذه النتائج المميزة.

المصدر: جريدة حدث الالكترونية

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3563 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3883 0
خالد العرافة
2017/07/05 4489 0