0 تعليق
586 المشاهدات

الجمعية التطوعية النسائية تفتتح سوقها الخيري لدعم المرأة ومساندة الأيتام



افتتحت الجمعية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع الليلة سوقها الخيري السنوي في نسخته ال33 ضمن استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك بمشاركة 200 امرأة كويتية بهدف دعم المرأة ومساندة الأيتام.

وقالت رئيسة الجمعية الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح في كلمة لها خلال الافتتاح إن السوق يعد أحد أهم الأنشطة المميزة التى تقيمها الجميعة في اطار دعمها للمرأة الكويتية والتي تهدف الى زيادة روح الألفة والمحبة بين افراد المجتمع وتوطيد العلاقات الاجتماعية فيما بينهم.

وأوضحت الشيخة لطيفة التي تترأس ايضا اتحاد الجميعات النسائية ولجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء أن المشاركة الكثيفة في السوق تعد من أبرز المؤشرات الدالة على حرص الكويتيين على العمل الخيري.

من جانبه أكد مستشار لجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء المستشار يحيي الخطيب ان حرص المرأة الكويتية على المشاركة في مختلف الانشطة الاجتماعية التي تحظى بمكانة لدى المجتمع الكويتي ومنها السوق الخيري باعتباره من الانشطة المتميزة.

وقال إن دعم الشيخة لطيفة الفهد لتنظيم هذا السوق يأتي في اطار حرصها على دعم كل الجهود الخيرة التي من شأنها تنمية المجتمعوالاهتمام بدور الرعاية والأيتام والمسنين.

من جهتها أكدت مديرة الجمعية عفاف قبازرد حرص الجمعية على الاستمرار في اقامة الأسواق الخيرية بهدف دعم المرأة الكويتية ومساندة الأيتام مشيرة إلى المشاركات في السوق الذي يستمر لمدة اسبوع لهذا العام تنوعت بين المشغولات اليدوية والملابس التراثية بالاضافة الى المأكولات التقليدية.

التطوعية النسائية افتتحت سوقها الخيري الـ 33
حقائب يدوية نسائية وإكسسوارات

جانب من المعروضات
جانب من المعروضات

 

الجمعية التطوعية النسائية تفتتح سوقها الخيري الـ33

 

المصدر : دارين العلى \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0