0 تعليق
461 المشاهدات

السفير الفرحان : مركز متكامل تابع للجمعية العون المباشر للايتام فى كينيا



أشاد سفير الكويت لدى كينيا قصي راشد الفرحان بدور جمعية العون المباشر (لجنة مسلمي افريقيا) وبجهودها المتميزة في افريقيا، معرباً عن شكره للقائمين على هذه المؤسسة ومن يساندهم من المحسنين الكويتيين.
جاء ذلك خلال جولة قام بها السفير الفرحان لمراكز ومشاريع جمعية العون المباشر في منطقتي كليفي وماليندي بساحل كينيا برفقة وزير الثروة المعدنية في كينيا نجيب با علا وعضو البرلمان عبدالصمد شريف ناصر ورئيس قطاع الشرق الافريقي في الجمعية عمار بوبكري ومدير مكتب الجمعية في كينيا اسماعيل حسن حسين.
وذكرت السفارة الكويتية في كينيا ان الزيارة شملت مركز خليفة الأنصاري في منطقة كليفي وهو مركز متكامل تابع للجمعية يضم 200 يتيم ويعد واحداً من 12 مدرسة ابتدائية بنتها الجمعية في كينيا.
وقام السفير والوفد المرافق له بزيارة ثانوية «أرابكو» النموذجية، وهي واحدة من ثلاث «ثانويات» نموذجية شيدتها جمعية العون في كينيا، وحازت المركز الأول في منطقة كليفي في امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وكانت ضمن المدارس الــ 20 الأوائل من بين 7000 مدرسة ثانوية في كينيا.
واضافت السفارة ان السفير قام بزيارة مستشفى «التوفيق»، الذي يعتبر المستشفى الوحيد للمسلمين في كينيا، وبهذه المناسبة أهدت الجمعية للمستشفى جهاز سونار وسريراً للعمليات الجراحية.

 

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0