0 تعليق
549 المشاهدات

الاوقاف والقصر تنجز مشروعاً وقفياً لنادي دبي للرياضات الخاصة



[B]انجزت مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر مشروعاً وقفياً لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة في دبي بتكلفة ‬109 ملايين و‬227 ألفا و‬540 درهماً عبارة عن مبنى من ‬11 دوراً يحتوي كل دور على ‬8 شقق سكنية، وروعي تصميم نماذج مختلفة للشقق حتى تتيح للمستأجر حرية الاختيار بالإضافة إلى صالتين للألعاب الرياضية، ملحقتين بكافة الخدمات الضرورية اللازمة لهما.

وصرح طيب عبد الرحمن الريس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر في دبي ان المشروع أقيم بأموال القصّر، وفقاً للشريعة الإسلامية التي تدعو إلى تنمية أموالهم والعائد المالي من المشروع يتم توجيهه إلى المشروعات الخيرية، ورعاية الأيتام.

وتبلغ مساحة الأرض التي أٌقيم البناء عليها ‬290 ألف قدم مربعة وقال الريس إن المشروع سيتم تخصيصه كوقف بالتعاون مع نادي دبي للرياضات الخاصة لدعم الأنشطة المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة في إمارة دبي كالدمج في المدارس الحكومية أو فيما يتعلق بالرعاية الصحية والأنشطة الاجتماعية والرياضية هذا المشروع الذي تم تنفيذه في منطقة النهدة بالقصيص.

وأفاد الريس أنه إلى جانب الأهداف الاقتصادية والاستثمارية للمشروع تحرص المؤسسة على نشر الوعي الوقفي ودعم جهود إحياء هذه السنة الحميدة لدى مختلف فئات المجتمع، ورسم صورة مشرقة للأهداف الإنسانية والاجتماعية التي تتحقق في تنمية الأوقاف وتنوع مصارفها.

بينما أكد ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة أن التعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر يُعد خطوة إيجابية في الشراكة التي تسعى لدعم مشاريع الخير والتي تنعكس على المجتمع بشكل عام وأشار إلى أن ريع المشروع سيخدم النادي بشكل مباشر .[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3919 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0