0 تعليق
445 المشاهدات

مركز دبي لتطوير نمو الطفل يستقبل وفداً أميركياً



[B]استقبل مركز دبي لتطوير نمو الطفل إحدى مبادرات هيئة تنمية المجتمع في دبي، مؤخراً وفداً من مركز «سكوت» للتوحد الواقع في ولاية فلوريدا الأميركية والتابع لجامعة فلوريدا للتكنولوجيا في إطار بحث مجالات التعاون والشراكة وتبادل الخبرات بين المركزين المتخصصين في التعامل مع الأطفال من ذوي الإعاقات المختلفة.

واستقبل الوفد الزائر الدكتورة بشرى الملا، مدير المركز ومجموعة من المتخصصين المنتسبين له وأطلعوه على مجموعة الخدمات التخصصية التي يقدمها للأطفال ذوي الإعاقة وأسرهم بجانب دوره المجتمعي في تعزيز الوعي حول إعاقات الأطفال المختلفة.

استمرت هذة الزيارة لمدة أسبوع وشملت مجالات عديدة منها تفقد الوفد الزائر غرف المركز ومرافقه المتطورة التي تشمل أحدث التجهيزات والمعدات التقنية بالإضافة للتعرف إلى الخطط والمنهجيات المتبعة في العمل بالتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.

كما جرى البحث والتداول بخصوص تبادل المعرفة والخبرات بين الجانبين، لاسيما أن مركز «سكوت» يتمتع بخبرة عريقة ومميزة على صعيد علاج إعاقات الأطفال والتدخل المبكر والتوحد مما يتيح أمام مركز دبي لتطوير نمو الطفل التعرف على تجارب جديدة وممارسات عالية الجودة تخدم أهدافه في توفير خدمات رائدة على صعيد منطقة الشرق الأوسط.[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0