0 تعليق
649 المشاهدات

بمكرمة من سيف بن زايد . . “الداخلية” تهدي طالباً من ذوي الإعاقة سيارة مزودة بتجهيزات حديثة



[B]أهدت وزارة الداخلية وبمكرمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سيارة خاصة مزودة بتجهيزات متطورة للطالب المواطن حامد حمدان سعيد الغيثي من ذوي الإعاقة .

وقد سملت الوزارة السيارة للطالب حامد الغيثي اليوم بمبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي .

وتأتي المكرمة ضمن مبادرة "غراس الأمل " لذوي الإعاقة التي أطلقها سموه تعزيزا لجهود إحياء الممارسات الإماراتية الأصيلة وعلى رأسها تعزيز التلاحم المجتمعي والتماسك والتكافل والشراكة المجتمعية .

وأعرب سلطان حمدان سعيد الغيثي شقيق الطالب حامد عن الامتنان والتقدير لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على هذه المكرمة التي ستسهم بدور كبير في تخفيف معاناة شقيقه من خلال تمكينه من الصعود والنزول بطريقة مريحة.

وقال " إن هذه المكرمة ليست بغريبة على سموه وإنما امتداد لمبادرات سموه الخيرة والإنسانية التي تعمنا دائماً بإدخال السرور والسعادة في نفوسنا حيث تعودنا من سموه دائماً الاهتمام والحرص الشديد على تذليل مختلف العقبات التي تعترض المواطنين وذويهم في كافة المجالات خاصة من فئة ذوي الإعاقة " .. وعبر عن سعادة أسرته بمبادرة سموه التي جاءت للتغلب على ظروف أخيه " .

من جهته توجه الطالب حامد بجزيل الشكر والتقدير للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان على اهتمام سموه البالغ به والتخفيف من معاناته من خلال هذا العمل الإنساني النبيل الذي أدخل في نفسه السعادة وأسهم في ايجاد حل لمعاناته البالغة في الانتقال من وإلى مدرسته .

وثمّن حامد توجيهات سموه بتزويد السيارة "نوع هايونداي H1 – موديل 2011" برافعة حديثة تعمل آلياً وتساعد في صعوده ونزوله بكل سهولة من وإلى السيارة لتنتهي بذلك معاناته السابقة أثناء ترحاله من مسكنه في مدينة العين وإلى مقر عمله في الفترة الصباحية في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة وشؤون القصر وإلى مقر دراسته في الفترة المسائية في مدرسة معاوية الإعدادية " تعليم الكبار" .

كان ناصر علي عزيز مكتوم الشريفي مدير إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين قد سلم اليوم مفتاح السيارة لشقيق الطالب حامد ونقل لهما تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وتمنيات سموه بأن تسهم السيارة المزودة بتجهيزات خاصة في تذليل معاناة حامد.

يذكر أن مبادرة "غراس الأمل" تتضمن عدة أنشطة وخدمات ومشاريع عملت وزارة الداخلية على تحقيقها هذا العام منها برنامج "أصدقاء الشرطة" ودعم ذوي الإعاقة وغيرها من الأنشطة والخدمات التي تهتم بذوي الإعاقة وتسهم فى تيسير حياتهم وتخفيف معاناتهم .[/B]

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0