0 تعليق
465 المشاهدات

«المشروعات السياحية» احتضنت «الابن البار» في «الخيران» للعام السادس



برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لرعاية وتأهيل المسنين (تحت الإشهار) والراعي الرسمي لجائزة البغلي للابن البار، إبراهيم البغلي، ومدير الأمن بمنتزه الخيران عبدالله العبيدلي ومدير نادى اليخوت محمد التويم، ومدير المكاتب الامامية بالمنتزه عبده أنور، ومدير إدارة المسنين بوزارة الشؤون ورئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة علي حسن، ورئيس مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية محمد الدبيان ود.جعفر العريان عضو مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية ورائد البغلي ومجموعة كبيرة من كبار المسنين والمشاركين والمجاميع التطوعية المتعددة، استضافت شركة المشروعات السياحية فعاليات جائزة البغلي للابن البار في منتزه الخيران للعام السادس على التوالي.
وقام البغلي وضيوفه بجولة بحرية على متن يخت سلسان وبعد العودة ألقى راعي الجائزة كلمة رحب فيها بالحضور وأوضح أهدافها، ومنها دمج كبار السن في المجتمع وتفعيل دورهم الاجتماعي الذي يساهم في دعم الأجيال.

وتقدم البغلي بالشكر والتقدير لجميع الجهات التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية وخص بالشكر والتقدير شركة المشروعات السياحية وعلى رأسها الرئيس التنفيذي خالد الغانم ومدير عام منتزه الخيران عدنان زين الدين، وجميع العاملين بشركة المشروعات السياحية.

ثم ألقى علي حسن كلمة أشاد فيها بدور راعي الجائزة لنشر الوعي المجتمعي عن التعامل مع كبار السن وتطوير الخدمات التي تقدم لهم.

من جهته، تقدم عبدالله العبيدلي بالشكر والتقدير لراعي الجائزة لاختياره شركة المشروعات السياحية (منتزه الخيران) لتكون إحدى الشركات والمؤسسات الوطنية التي تحتضن فعاليات الجائزة للعام السادس على التوالي، وأضاف: لا نألو جهدا في تقديم وتوفير كل الإمكانيات لإنجاح الفعاليات.

وقام البغلي وكبار الحضور بتكريم كبار السن والجهات المشاركة، وتخللت الفعاليات مسابقات ترفيهية وترويحية شارك فيها الحضور من الجنسين، كما شارك أبناء الكشافة ومجموعة الفرحة والأمل ورابطة الأسر الكويتية التطوعية في الفقرات، كما تم توزيع الجوائز والهدايا على المشاركين وتكريم أعضاء اللجان، وتبادل البغلي والعبيدلي والتويم الدروع التذكارية، وفى الختام دعا البغلي الحضور إلى بوفية الغداء الذي أعدته إدارة منتزه الخيران.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0