0 تعليق
526 المشاهدات

نادي المعاقين: دعم «هيئة الرياضة» يسهم في تطوير مستوى لاعبينا وتهيئتهم للاستحقاقات الخارجية



أكد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري أن موافقة الهيئة العامة للرياضة على تقديمها دعما سخيا لتنظيم النادي بطولات محلية يسهم في تطوير مستوى اللاعبين وتهيئتهم للاستحقاقات الخارجية.
وقال الهاجري في تصريح صحافي اليوم إن الرعاية المميزة التي يحظى بها النادي من قبل هيئة الرياضة برئاسة المدير العام الشيخ أحمد منصور، ونائبه لشؤون الرياضة الدكتور حمود فليطح تعد من أبرز أسباب تميز النادي وتأهل عدد من لاعبيه الى دورة الالعاب البارالمبية للمعاقين المقرر تنظيمها في «ريو دي جانيرو» البرازيلية هذا العام.
واوضح ان باكورة البطولات التي وافقت الهيئة على تنظيمها تنطلق السبت المقبل على صالات وملاعب النادي وتتضمن اقامة ثلاث مسابقات في العاب السباحة وكرة الطاولة وكرة السلة على الكراسي المتحركة بمشاركة اكثر من 70 لاعبا ولاعبة وتستمر على مدى ثلاثة ايام.
واشار الى ان اللجنة المنظمة للبطولة تبذل جهودا كبيرة وتعقد اجتماعات مكثفة للاعداد وتهيئة كل السبل امام المنظمين والمصنفين والحكام للقيام بدورهم في سبيل انجاح فعالياتها.
وذكر ان البطولات المحلية المقبلة ستتضمن اقامة مسابقات بقية العاب المعاقين مثل العاب القوى والمبارزة والبوشية وغيرها معربا عن أمله في ان تحقق هذه البطولات اهدافها ومنها اكتشاف مواهب مميزة من اللاعبين الشباب فضلا عن تحسين مستوى اللاعبين القدامى.
واكد حرص النادي على ان تتزامن هذه البطولات مع احتفالات البلاد بالاعياد الوطنية بهدف ادخال السعادة على نفوس اعضاء النادي.

 

 

المصدر : جريدة الراى العام

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0