0 تعليق
531 المشاهدات

الهاجري يهنئ الأمير بالذكرى العاشرة لتولي سموه مقاليد الحكم



رفع النادي الكويتي الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة الذكرى العاشرة لتولي سموه مقاليد الحكم في البلاد، مؤكدا ان سموه هو الداعم الأول للشباب والرياضة بالكويت بشكل عام ولرياضة المعاقين بشكل خاص.

وأكد رئيس مجلس ادارة النادي شافي الهاجري في تصريح صحافي أن دعم سموه اللامحدود لرياضة المعاقين هو السبب المباشر في تطويرها وتحقيق الإنجازات الواحد تلو الآخر لرفع علم الكويت عاليا في المحافل الدولية.

وقال الهاجري ان متابعة سموه وحرصه على دعم رياضيي النادي والتي تتجلى سنويا بزيارته السامية لمقر النادي والتقائه بأبنائه المعاقين كان لها اثر كبير في شحذ همتهم لما هو قادم من منافسات ومشاركات اقليمية وقارية ودولية الأمر الذي أثمر تحقيق انتصارات مميزة لرياضة المعاقين الكويتية. ولفت الى ان دعم سمو الامير الشيخ صباح الاحمد لأبنائه الرياضيين في مجال رياضة المعاقين بمختلف اعاقتها كان واضحا للعيان، مضيفا ان من الأدلة الواضحة على ذلك الدعم ما احرزه ابطال المعاقين من ميداليات في بطولة العالم التي أقيمت في قطر أخيرا والبطولات الآسيوية والعربية والخليجية، فضلا عن تأهل عدد من لاعبي المنتخب الكويتي الى دورة الألعاب البارالمبية للمعاقين التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في وقت لاحق من هذا العام.

وأعرب الهاجري باسمه وكل منتسبي النادي عن خالص الأمنيات بأن يمتع الله سموه بموفور الصحة والعافية، وان يديمه عزا للبلاد مع عضيده سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظهما الله ورعاهما.

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0