0 تعليق
555 المشاهدات

المطيري يحرز ذهبيتي «الكراسي المتحركة» في بطولة سويسرا الدولية لألعاب القوى



أعلن نادي المعاقين حصول لاعب منتخبنا لألعاب القوى احمد المطيري على الميدالية الذهبية في مسابقتي 400 متر و100 متر عدوا على الكراسي المتحركة ضمن منافسات بطولة سويسرا الدولية لألعاب القوى (الجائزة الكبرى) المتواصلة حاليا هناك.

وقال رئيس الوفد المشارك في البطولة امين السر المساعد في النادي منصور السرهيد ان هذا الفوز الكبير للاعب يعد استمرارا لتميزه في هذه اللعبة لا سيما انه حامل لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر بديسمبر الماضي، مشيدا بأدائه المتميز في هذا المحفل الكبير.

واضاف السرهيد ان مشاركة المنتخب الذي يضم ايضا اللاعب المخضرم حمد العدواني في هذا الاستحقاق القوي تأتي ضمن خطة اعداد النادي للاعبيه الذين سيشاركون في دورة الألعاب البارالمبية للمعاقين المقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في سبتمبر المقبل والتي تتضمن اقامة العديد من المعسكرات الخارجية والمشاركة في البطولات الكبرى.

واكد ان النادي برئاسة شافي الهاجري لن يألو جهدا في دعم لاعبيه المتميزين في كل الالعاب الرياضية لمواصلة التميز وتحقيق الإنجازات وتمثيل بلدهم في المحافل الدولية بأفضل صورة لاسيما ان رياضة المعاقين تعودت على تحقيق الإنجازات الكبيرة.

من جانبه، اعرب اللاعب المطيري في تصريح مماثل عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز المزدوج الذي سيكون دافعا له لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات الخارجية المقبلة، مقدما شكره لمسؤولي النادي ولمدربه الكابتن محمد فرحات والاداري طلال المطيري على جهودهم المضنية معه ومع زملائه اللاعبين من اجل متابعة الانتصارات.

وقال المطيري ان المشاركة في مثل هذه البطولات الكبرى التي تشهد مشاركة ابرز لاعبي العالم تسهم في تطوير مستويات اللاعبين وتجهيزهم للدورة البارالمبية التي تعد اهم محفل رياضي عالمي، مشيرا الى انه يطمح لنيل ميدالية اولمبية لاضافتها الى الميدالية الذهبية التي حقهها في بطولة كأس العالم.

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0