0 تعليق
672 المشاهدات

نادي المعاقين ينظم غدا البطولة الرمضانية الثامنة للألعاب



ينظم النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بطولته الرمضانية الثامنة غدا السبت في صالة النادي وتضم منافسات كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والمبارزة والبوشية بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات.
وتبدأ منافسات اليوم الأول للبطولة التي يقيمها النادي سنويا بمناسبة حلول الشهر الفضيل وتستمر ثلاثة أيام بإقامة أولى مباريات مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة بين فريقي الكويت والاتحاد.
وتقام في اليوم نفسه منافسات المبارزة لسلاح «الفلوريه» لفئتي الناشئين والعمومي إضافة إلى منافسات كرة الطاولة لفئتي الفردي «وقوفا» و«جلوسا» إضافة إلى إقامة تصفيات ونهائي مسابقة البوشيا لفئتي «بي سي 1» و«بي سي 2».
وقال رئيس النادي شافي الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية اليوم الجمعة، إن النادي حريص على إقامة هذا الملتقى سنويا لإضفاء أجواء رياضية جميلة في ليالي رمضان وتمكين منتسبيه من ممارسة رياضتهم المفضلة بإشراف طواقم طبية وإدارية وفنية متخصصة متوقعا ان تحفل منافساتها بالقوة والإثارة.
وأضاف الهاجري، أن معظم لاعبي ولاعبات النادي في هذه الالعاب سيشاركون في البطولة وسيسمح بالمشاركة فيها لكل من يرغب بذلك من خارج النادي شريطة اجتياز الفحص الطبي معربا عن أمله في ان تحقق البطولة الهدف المنشود من إقامتها والمتمثل في إعداد رياضيي النادي للاستحقاقات المقبلة.
وأوضح ان هذه البطولة اكتسبت على مدى نسخها الماضية اهمية خاصة نظرا الى انها ساهمت في اكتشاف العديد من المواهب الواعدة في هذه الألعاب والذين أصبحوا أبطالا بعد ذلك مثمنا الجهود المميزة التي يبذلها أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة للاعداد لانطلاقها.

 

 

المصدر : جريدة القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3921 0
خالد العرافة
2017/07/05 4518 0