0 تعليق
364 المشاهدات

مواهب المعاقين تنتزع إعجاب زوار معرض المعرفة



ضمن المهرجان الوطني التاسع للتضامن مع المعاقين والذي ينظمه النادي الكويتي الرياضي للمعاقين تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، نظمت مدرسة المعرفة النموذجية لذوي الاحتياجات الخاصة المعرض التعريفي الانتاجي على صالة ادارة التنمية الاجتماعية بمنطقة اليرموك، بحضور عضو مجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين خليف القحص ومدير مدرسة المعرفة فيصل حردان ودلال احمد منسقة الأنشطة العامة لمدرسة المعرفة، وسبق افتتاح المعرض حفل للأطفال اجري خلاله مسابقات ثقافية وترفيهية وتم توزيع جوائز للفائزين.
وفي هذا الصدد أكد مدير مدرسة المعرفة النموذجية فيصل حردان ان المعرض شمل عرض المنتجات الخاصة بالمدارس ومراكز وجمعيات النفع العام العاملة في قطاع تدريب وتأهيل المعاقين، وقام الضيوف بالمرور على الأجنحة الخاصة بكل قطاع والتعرف على مواهب الأبناء المعاقين المنتسبين للمدارس والمراكز الخاصة بالمعاقين وقد أبدوا اعجابهم وانبهارهم بهذه المواهب.
وأشاد حردان بجهود النادي الكويتي للمعاقين وفي اللجنة المسؤولة عن تنظيم المعرض وما يقدمه أبناؤنا المعاقون وأن هذه المناسبات فرصة رائعة لميلاد المواهب ودمج الأبناء المعاقين، متمنيا من الجميع مزيدا من الدعم والاهتمام بمثل هذه المعارض.
وشكر حردان سمو الامير على رعايته بهذا المهرجان مؤكداً ان هذه الرعاية ليست بغريبة عن سموه فهو دائماً ما يكون الأب الحنون لأبنائه المعاقين ودعمه غير محدود لهم، متمنياً من الجهات الخاصة والحكومية زيادة الرعاية بأبنائهم من هذه الفئة.
من جهتها قالت دلال احمد منسقة المعرض ان المعرض عبارة عن انتاجي تعريفي ينظمه نادي المعاقين سنوياً وفي هذه النسخة المعرض تحت اشراف مدرسة المعرفة والأدوات المعروضة هي عبارة عن أعمال يدوية للطلبة من جميع المدارس، وأشارت الى ان الأماكن التي حددتها مدرسة المعرفة مجاناً للجهات التي عرضت منتجاتها وريع هذه المنتجات سيكون للجمعيات الخاصة بالمعاقين، وتمنت دلال احمد ان تنال المعروضات اعجاب الحضور وان يستمتع الجميع بهذه الاحتفالية في المعرض.
وتقدم الجميع بالشكر الى النادي الكويتي الرياضي للمعاقين لاهتمامه بتنظيم هذه المعارض وايجاد الحلول لجميع المشاكل التي تواجه المعاقين وتوفير كافة رغباتهم من خلال تجميع اكبر عدد من القطاعات العاملة في مجال المعاقين.
وفي ذات السياق أعلنت اللجنة المنظمة العليا للمهرجان عن اقامة حلقة نقاشية عن ميثاق شرف مترجم لغة الاشارة في السادسة من مساء اليوم الخميس على صالة النادي الكويتي للمعاقين وسوف ينفذ هذه الحلقة معهد الرائد، وسيكون هناك كرنفال ترفيهي مفتوح يوم السبت المقبل على مسرح مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0