0 تعليق
552 المشاهدات

فليطح يشيد بإنجاز المطيري في «ريو»



أشادت الهيئة العامة للرياضة بالإنجاز الكبير الذي حققه البطل الكويتي احمد نقا المطيري في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو بالبرازيل وتحطيمه الرقم القياسي لسباق ١٠٠م على الكراسي المتحركة والفوز بالميدالية الذهبية.وأهدى المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة د.حمود فليطح الإنجاز الذي حققه البطل احمد المطيري إلى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك وإلى وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود. وأكد فليطح أن هذه الإنجازات ما كانت تتحقق لولا الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الأميرالشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، للرياضة والرياضيين، وأضاف أن الهيئة العامة للرياضة وفرت كل المعسكرات والمشاركات لأبطال نادي المعاقين من اجل الاستعداد للمشاركة في الدورة ورفع علم الكويت خفاقا عاليا بين أعلام دول العالم.

وهنأ فليطح البطل الأولمبي احمد نقا المطيري على فوزه بالميدالية الذهبية وتحطيم الرقم الأولمبي لمسافة ١٠٠م برقم قياسي قدره 16.61ث وإثبات أن الكويت تملك الكثير من الأبطال القادرين على رفع علمها وتدوين أرقامها بين لائحة أبطال العالم.

وأضاف ان البطل المطيري سبق له الفوز ببطولة كأس العالم التي جرت بالدوحة والعديد من البطولات الدولية والقارية وانه من المواهب القادرة على تحقيق الكثير من الإنجازات للكويت استكمالا لمسيرة النجاح التي حققها أبطال النادي بدورة الألعاب البارالمبية.

وأشاد فليطح بجهود نادي المعاقين بقيادة شافي الهاجري والأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي ساهمت في تحقيق الإنجازات المشرفة للكويت ورفع علمها عاليا في سماء البرازيل.

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3592 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3919 0
خالد العرافة
2017/07/05 4516 0