0 تعليق
445 المشاهدات

منتزه الخيران يستضيف الفائزين في مسابقة البغلي للابن البار



شهد منتزه الخيران أنشطة جائزة البغلي للابن البار للعام الثامن على التوالي تحت رعاية إبراهيم طاهر البغلي رئيس مجلس إدارة مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار وراعي جائزة البغلي للابن البار تحت شعار ملتقى الأجيال الثامن. وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة العلاقات العامة بالتكليف بشركة المشروعات السياحية صقر البدر حرص الشركة على التواصل الدائم مع مختلف الجهات من خلال استضافة البرامج التي تخدم الشرائح المتنوعة في المجتمع في كل مرافقها، لافتا إلى ان «من أهم تلك الشرائح شريحة كبار السن للثناء والعرفان بما قدموه في بناء جيل واع ومتحضر».

وأشار البدر في تصريح صحافي إلى أن «أهداف شركة المشروعات السياحية تتضمن المساهمة في دعم كل الفعاليات التي تنظمها المؤسسات المختلفة»، قائلا «إن اللجنة العليا لجائزة البغلي للابن البار نظمت يوما مفتوحا في منتزه الخيران أحد مرافق الشركة لاستضافة المشاركين في الفعاليات وضيوف الملتقى».

من جهته، أعرب إبراهيم طاهر البغلى عن تقديره لجميع العاملين بشركة المشروعات السياحية «للتعاون المثمر مع اللجنة العليا المنظمة للجائزة بمبرة البغلي للابن البار»، مبينا انه «تم اختيار منتزه الخيران لتنظيم يوم مفتوح للعام الثامن على التوالي لآبائنا وأمهاتنا المسنين لتكريمهم وتكريم الجهات المشاركة والمجموعات التطوعية».

من جهه أخرى، قال مدير عام منتزه الخيران ناصر قدومي «إن تنظيم مثل هذه الفعاليات بمنتزه الخيران يعمل على التقارب بين الأجيال وتشجيع الشباب للمشاركة في فعاليات جائزة البغلي للابن البار لتوطيد وتقوية العلاقات الأسرية وتوعية المجتمع باحتياجات المسن المختلفة وكذلك تفعيل دور أجهزة الإعلام المختلفة تجاه المسنين والعمل على دمجهم في المجتمع».

اختيار الصور الفائزة بالجائزة

أنهت لجنة التصوير لمسابقة جائزة البغلي للابن البار لعام 2016 عملها، بفرز الصور المشاركة في المسابقة، واختيار أفضل أربع صور معبرة عن البر بالوالدين من بين الصور التي وصلت الى اللجنة.

واجتمعت اللجنة المشكلة من فيصل القناعي ومنصور السلامين وطلال العتيبي في مقر الجمعية الموقت أمس، وتم استعراض الصور واختيار أفضلها للفوز بالجوائز المالية، المقدمة من مؤسس وراعي المسابقة ابراهيم البغلي.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3602 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3940 0
خالد العرافة
2017/07/05 4524 0