0 تعليق
377 المشاهدات

«الوطني» يشارك في معرض الكتاب بقصة «عبدالله ينتصر»



 

يشارك بنك الكويت الوطني في معرض الكتاب لعام 2016 بقصة توعوية تحمل عنوان «عبدالله ينتصر»، وذلك ضمن فعاليات معرض الكتاب الذي انطلق في أرض المعارض – مشرف. وتأتي هذه المشاركة في إطار التزام البنك بمسؤولياته الاجتماعية تجاه الأطفال الذين يحاربون مرض السرطان وأمراضاً أخرى.
حضر افتتاح جناح بنك الكويت الوطني في المعرض كل من وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الصباح، وأمين عام المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب علي اليوحة، والمدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال المطر، إلى جانب قياديين من البنك ومجموعة من المسؤولين والسفراء والمهتمين بالشأن الثقافي.
وفي هذه المناسبة أكدت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني جوان العبد الجليل، أن البنك يحرص دائماً على المشاركة بالفعاليات والأنشطة التي من شأنها رفع مستوى الثقافة العامة والتوعية بالقضايا الأساسية ودعم كل شرائح المجتمع مثل معرض الكتاب. وأضافت العبد الجليل أن أسرة البنك تفتخر بهذه المشاركة التي تعكس أصالة روح المشاركة والتواصل في البنك مع كل شرائح المجتمع، خصوصاً الأطفال.
وختمت العبدالجليل بالقول إن قصة الوطني القصيرة للأطفال «عبدالله ينتصر» تحمل طابعاً توعوياً خاصاً بالأطفال مرضى السرطان، لتشجيعهم على محاربة هذا المرض وزرع الأمل في نفوسهم وذويهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وبقدرتهم على متابعة حياتهم والشفاء منه.

 

 

المصدر : القبس الالكترونى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0