0 تعليق
470 المشاهدات

مشعل المالك: القلاف ساهم في تعزيز سمعة الرياضة الكويتية عالمياً



خلال استقباله بطل المبارزة الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة

استقبل الشيخ مشعل المالك اللاعب الدولي للمبارزة للمعاقين طارق القلاف، لدى وصوله عائدا من الولايات المتحدة الأميركية بصالة القادمين بمطار الكويت الدولي بعد تحقيقه إنجازا دوليا جديدا ونصرا يضاف إلى مشواره البطولي وما حققه على مدى سنوات من إنجازات في مجال المبارزة.

وأكد الشيخ مشعل في تصريح له بتلك المناسبة ان القلاف قد ساهم بشكل كبير في تعزيز سمعة الرياضة الكويتية ورفع علمها بالمحافل الدولية، لافتا إلى ضرورة العمل على دعم وتوفير كل التسهيلات والإمكانات أسوة ببقية الأنشطة الرياضية كي يعلم الجميع حجم تلك الإنجازات ولتعم الفرحة الشارع الرياضي الكويتي بإنجاز بطل أبطال العالم للمبارزة لذوي الاحتياجات الخاصة والذين يستحقون لقب ذوي القدرات الخاصة لما حباهم الله من قدرات ومواهب.

وقال انه قد حرص على تلبية نداء شارع الرياضة الكويتي وان يكون في مقدمة مستقبلي القلاف وداعميه، داعيا الى ضرورة الاهتمام بهؤلاء الأبطال المبدعين المحترفين كعامل أساسي من عوامل نهوض الدولة واعتبارهم جزءا لا يتجزأ من بنيان الدولة الحديثة المتطورة والتي تقوم على أساس قدراتهم وإمكانياتهم المشتركة التي يتحدث بها الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم.

والتي بإمكانها أن تلعب دورا ديبلوماسيا هاما في المجتمع وأن تصبح منصة قوية لكسر الحواجز والقيود والانطلاق نحو الحوار والتفاهم المشترك في مختلف المجالات، مشيدا بإنجازاته التي تعتبر مفخرة للكويت وشبابها، مؤكدا ان القلاف يستحق كل التقدير والاحترام على تلك الإنجازات المشرفة لخلق واقع رياضي يتسم باسم الكويت، لاسيما ان لغة العالم المتقدم الآن هي لغة الرياضة خاصة عندما تجتمع العزيمة والقدرة في نفس الوقت لتحقيق الإنجازات والمستحيلات.

من جهته، وجه البطل الدولي طارق القلاف الشكر للشيخ مشعل المالك لدعمه ورعايته الكريمة ومؤازرته وتفضله بالحضور لاستقباله بمطار الكويت الدولي ما يشكل دافعا قويا له لنيل مزيد من الألقاب ورفع اسم الكويت خفاقا في مشاركاته بالبطولات الدولية المقبلة.

وأثنى على تلك اللفتة الأخوية المتمثلة برعايته ودوره شاكرا له مواقفه الوطنية التي لا تنسى تجاه إخوانه من ذوي الاحتياجات الخاصة كرسالة إنسانية دأب على توصيلها لتكون داعما على مستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي.

وقام البطل الدولي طارق القلاف بتقليد الشيخ مشعل المالك ميدالية البطولة التي حصل عليها وتم التقاط الصور التذكارية، داعيا الله ان يديم على الكويت أمنها وأمانها وأن يحفظها من كل مكروه وسوء ويستطيع تحقيق المزيد من البطولات لرفع اسم الكويت خفاقا عاليا.


الشيخ مشعل المالك مع البطل طارق القلاف

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3596 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3926 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0