0 تعليق
359 المشاهدات

«دسمان ثنائية اللغة»… تقدم المنتدى الشبابي Dasman Talk



تحت شعار «الشباب يصنعون المستقبل» برعاية الزين الصباح

أقامت مدرسة دسمان ثنائية اللغة المنتدى الشبابي Dasman Talk الفعالية الأولى من نوعها في الكويت تحت شعار «الشباب يصنعون المستقبل»، برعاية وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح، وشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وبنك الكويت الوطني.

واستضاف البرنامج أول غواص إنقاذ على مستوى الشرق الأوسط وآسيا من ذوي الاحتياجات الخاصة فيصل الموسوي، وبحضور المدير العام لهيئة شؤون ذوي الإعاقة الدكتورة شفيقة العوضي، والعديد من أبرز الشخصيات والقيادات التعليمية.

وبهذه المناسبة، قالت المدير الأكاديمي لمدرسة دسمان ثنائية اللغة سمر ديزمن «قدمت فعالية Dasman Talk منصة للشباب هدفت إلى تطوير المواهب الطلابية في الخطابة باللغتين العربية والإنكليزية، والتعبير عن آرائهم وأفكارهم، وإلقاء الضوء على المشاكل والتحديات التي تواجه الشباب وتعزيز مهارات القيادة». وأضافت «اننا في مناهجنا الدراسية نسعى لبناء شخصية الطلبة وغرس الثقة بالنفس والتشجيع على إبداء الرأي بما يتعلق بقضايا مجتمعهم ولكن ضمن حدود العادات والتقاليد».

وقال الرئيس التنفيذي للمدرسة عادل جاسم الصانع: «باسمي وباسم إدارة مدرسة دسمان ثنائية اللغة، نتقدم بالشكر للشيخة الزين الصباح، على تلبيتها الدعوة، كما أشكر شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية وبنك الكويت الوطني على رعايتهما لهذه الفعالية وتشجيعهما المعتاد للشباب».

وأضاف «ان فعالية Dasman Talk تعتبر الأولى من نوعها في الكويت وتحديدا بين مدارس الكويت كافة، جاءت فكرتها لإيماننا القوي بالشباب ومدى قدرتهم على التغيير والتأثير إيجابا على المجتمع». وختم «إننا في مدرسة دسمان ثنائية اللغة نولي الاهتمام الأكبر لطلبتنا واحتياجاتهم العلمية والحياتية».

 

 

 

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3933 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0