0 تعليق
369 المشاهدات

مهرجان الأم الخامس يقدم احتياجات المرأة والطفل



 

أكد عدد من المشاركين في مهرجان الأم الخامس الذي يعقد من 9 حتى 11 الجاري وتنظمه «اكسبو- تاج» في الأفنيوز، حرصهم على تقديم كل ما يلبي احتياجات المرأة الكويتية بشكل عام والأم بشكل خاص بما يسهم في تحقيق حياة صحية لها ولأطفالها وللمجتمع.
وأوضح المشاركون أن مهرجان الأم بات حدثاً مهماً من خلال ما يطرحه المشاركون من منتجات تتعلق بالمرأة والأم وتشمل التغذية الصحية والتنحيف، التجميل وعلاج طاقة الجسم، إضافة إلى مشاركة مستشفيات ونواد صحية، فضلا عن طرحه لمنتجات العناية بالمرأة والحمل والولادة، ومعالجات للبشرة ومنتجات الأطفال وغيرها.
ويتميز مهرجان هذا العام بمشاركة جهات متخصصة في المجالات الطبية والتعليمية، وينظم بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الكويت UNDP، والإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، وإدارة التغذية بوزارة الصحة، وإدارة التنمية الأسرية بوزارة الأوقاف، ومشروع غراس الوطني للوقاية من المخدرات، وحضور نماذج نسائية مشرقة وناجحة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

«الساير للمواد الغذائية»
وقال المدير التجاري في شركة «ناصر محمد الساير» للمواد الغذائية عبد الكريم زغل، إن الشركة ستعرض خلال المهرجان أصنافاً ومنتجات جديدة، وهي فرصة كبيرة للتواصل مع المستهلك وخصوصا الأطفال. وأكد زغل أن الشركة ستقدم عروضاً طوال فترة المهرجان ومفاجآت بانتظار الأطفال.
وبيّن أن «الساير للمواد الغذائية» تحرص على اتباع نظم صارمة دقيقة لتخزين المنتجات في مرافق ومستودعات تحظى بأعلى المعايير الصحية لسلامة الغذاء.
وأشار إلى أن الشركة استهلت نشاطها ضمن إطار بيع الجملة واستيراد وتوزيع السلع الغذائية المستوردة بشكل رئيسي من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط ومنها «لواكر وأسترا وكفالير وسيدرينكا»، إضافة إلى منتجات «أول قطفة/سعودي» و«ليل/القرشي» و«جدايل/ القرشي» وغيرها.
وأفاد زغل بأن الشركة تقوم بتوزيع السلع الغذائية على جميع مناطق الكويت من خلال أسطول مركبات متخصص للنقل الآمن وفريق عمل متميز، وذلك لضمان وصول المنتجات بحالة سليمة للعملاء.

«محمد ناصر الهاجري»
من جانبها، قالت مسؤولة قسم الرعاية الصحية في شركة محمد ناصر الهاجري، خلود البوريني، إن الشركة ستطرح خلال المهرجان منتجات «ليبرو»، وهو الحفاض الأعلى جودة للأطفال والذي سيتم توزيع عينات مجانية منه، إضافة إلى طرح منتج «نانا» للعناية بالأم وابنتها، لافتة إلى أنه بإمكان الجمهور ومن خلال زيارة قسم الشركة بالمهرجان تحدي مخاوفهم من خلال مغامرة «أنا بختار #أعيش _حرة» والاستمتاع بها.
وأفادت البوريني بأن الشركة تعمل على تفعيل مشاركتها الدائمة في أغلب المعارض والدورات التثقيفية المخصصة للمرأة والأمهات والمساعدة في نشر الوعي الصحي.

«وي كير»
من ناحيته، قال اختصاصي جراحة السمنة والمناظير والأورام في مركز «وي كير»، مهند الحداد، إن المركز سيعرض خلال المهرجان أحدث أجهزة النحت والتخسيس وإزالة الترهلات والليزر والعناية بالبشرة والشعر وآخر تقنيات عمليات السمنة والكبسولة المبرمجة، إضافة إلى تعريفهم بما يقدمه المركز من خدمة متكاملة تخص الرشاقة والجمال.
من جانبه، قال اختصاصي جراحة عامة وجراحة السمنة والمناظير والأورام في المركز، طلال الخضر، إن «وي كير» يقدم برنامجاً غذائياً يتضمن أكثر من 120 صنفاً، مؤكدا حرص المركز على دقة المواعيد لوصول الوجبات إلى العملاء للحصول على النتائج الصحية المرجوة.
بدوره، قال اختصاصي جراحة عامة وجراحة السمنة والمناظير والأورام في المركز، علي الجويعد، إن العيادة تقدم عرضاً خاصا لمواطني دول التعاون، حيث تتكفل العيادة   بكل التنقلات بين المطار والعيادة والفندق وحجز تذاكر السفر، إضافة إلى توفيرها البروتينات والمعادن والفيتامينات اللازمة بعد العملية.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0