0 تعليق
1002 المشاهدات

عبدالله الطراروة : لأول مرة أعاني من إعاقة في الكلام والسمع



يواصل الفنان عبدالله الطراروة تنفيذ عدد من مشاريعه الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة والمتمثلة في عملين دراميين، اولهما مسلسل يحمل عنوان «اقبال يوم اقبلت»، والثاني بعنوان «آخر المطاف» وكلاهما يصور حاليا بمشاركة كم كبير من نجوم الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

من جانبه، كشف الطراروة انه يلعب من خلال العملين دورين مختلفين وكلاهما يعتبر من الأدوار المركبة والتي غالبا ما تجذب المشاهد، موضحا انه في «آخر المطاف» يجسد شخصية «عثمان» الشاب العاق بوالدته بسبب رفضها زواجه من ابنة عمه بسبب وجود خلافات أسرية سابقة تجمع الأسرتين لكنه يصر على الزواج منها ليكتشف فيما بعد انها تزوجت منه بقصد الانتقام من أفراد أسرته.

وعن موعد عرض العمل ذكر الطراروة خلال حديثه لـ «الأنباء» انه سيعرض خارج السباق الرمضاني المقبل، حيث من المقرر عرضه في الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء فريق العمل من تصوير كل المشاهد وكذلك الانتهاء من عملية المونتاج، وقال: العمل جاهز حاليا للعرض وسبق ان ذكرت الجهات المنتجة للمسلسل انه سيعرض قبل رمضان.

وفيما يتعلق بثاني أعماله لهذا العام والذي سيجمعه بالفنانة القديرة هدى حسين وسيحمل عنوان «اقبال يوم اقبلت» فكشف الطراروة انه يصور حاليا مشاهده في المسلسل، ويجسد خلاله شخصية شاب يعاني من اعاقة في الكلام والسمع، وهي شخصية يجسدها للمرة الاولى ويرى انها ستشكل اضافة كبيرة بالنسبة له.

وتابع: غالبا ما تبقى مثل هذه الادوار في ذاكرة المشاهد لفترة طويلة في حال نفذت من قبل الفنان بشكل جيد.

وحول اسباب حرصه على المشاركة في اعمال هدى حسين بعد ان قدم معها عملين سابقين، قال: مشاركة الفنانة القديرة هدى حسين وغيرها من كبار الساحة الفنية الكويتية والخليجية امر يسعى له اغلب الفنانين، خصوصا من ابناء جيلي لما لهذه الفنانة من قيمة فنية كبيرة خلاف النجوم المشاركين في هذه الاعمال وانا فخور بوجودي في اعمال هدى حسين على امتداد العامين الماضيين، وآمل ان احصد نجاحا جديدا هذا العام من خلال مسلسل «اقبال يوم اقبلت»

 

 

المصدر : احمد الفضلى \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 179 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 634 0
خالد العرافة
2017/07/05 1349 0