0 تعليق
408 المشاهدات

«اجتماعية» رئيس مجلس الأمة احتفت مع مسني «الرعاية»



احتفت اللجنة الاجتماعية لرئيس مجلس الأمة المهندس مرزوق الغانم مع المسنين بيوم الاسرة العالمي، انطلاقاً من دورها المجتمعي، ومن منطلق حرصها على إسعاد متلقي الرعاية الاجتماعية من المسنين وللعام الخامس على التوالي.

وقالت رئيسة اللجنة دلال العازمي خلال الفعالية التي جرت مساء أول من أمس، في مركز فرح التخصصي لكبار السن بدورالرعاية الاجتماعية بالصليبخات «إن اللجنة تحتفل كل عام بعيد الاسرة مع ابائنا وأمهاتنا من نزلاء دور الرعاية الاجتماعية لإسعادهم ومشاركتهم فرحتهم»، مبينة أن «لجنة رئيس مجلس الامة تقيم تلك الاحتفالية في دورالرعاية ليس الا لخلق روح المحبة ونشر السعادة على وجوه كبار السن».

وأكدت ان «اللجنة لديها فاعليات اجتماعية عدة شهرياً على مختلف الصعد لخلق جو من التواصل بين كل شرائح المجتمع ومختلف فئاته»، مضيفة أن «احتفالنا تضمن فعاليات وأنشطة ترفيهية متنوعة في مجالات عدة، إضافة الى توزيع الهدايا القيمة والجوائز على الفائزين، ومشاركة الساحر، والفقرات الغنائية والتراثية».

ولفتت العازمي إلى أن «هذه المناسبة تبث روح المحبة والألفة والترابط بين شرائح المجتمع الكويتي»، مبينة ان «اللجنة تحرص على تنظيم احتفالات وفعاليات للم شمل الأسر وزيادة الترابط بين أبناء المجتمع في جميع المناسبات».

توزيع الهدايا على المسنين

لمسة وفاء

المصدر : ابراهيم موسى \ جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3609 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0