0 تعليق
1681 المشاهدات

حفل تكريم الفائزين بمسابقة ( قرانى نور حياتى ) الثالثة فى اكاديمية الكويت التعليمية لذوى الاحتياجات الخاصة



تحت رعاية الدكتور \ بدر ناصر البراك مدير ادارة الخدمات التعليمية فى الهيئة العامة لشؤون ذوى الاعاقة بالتعاون مع ادارة التعليم الخاص و البنك التجارى .

اقامت مدرسةاكاديمية الكويت التعليمية لذوى الاحتياجات الخاصة حفل تكريم الطلبة الفائزين فى مسابقة ” قرانى نور حياتى ” الثالثة و قد ضم الحفل على خمسة عشر مدرسة على مستوى المدارس العربية والاجنبية لذوى الاحتياجات الخاصة تنافس طلبتها على 5 مستويات فى حفظ القران وتلاوته .

و تم تكريم الطلبة بتقديم مصاحف الالكترونية و هدايا للمراكز الخمسة لكل مستوى من المستويات الخمسة المشاركة وكما تم توزيع هدايا عينية ل 90 طالب . واكد راعى الحفل د. بدر البراك دعمه لمثل هذه الفعاليات المتميزة فى خدمة فئة ذوى الاحتياجات الخاصة .

كما ثمن د. بدر البراك الجهود المبذولة من قبل مدرسة اكاديمية الكويت التعليمية لذوى الاحتياجات الخاصة فى تنظيم فعاليات هذا الحفل الكريم . و أبدى مدى سعادته بالمستوى الذى شاهده و حث المدارس الاخرى على تقديم مثل هذا النموذج المشرف التى قدمته اكاديمية الكويت التعليمية لذوى الاحتياجات الخاصة .

كما اشار مستشار التربية الخاصة للاكاديمية الاستاذ \ ربحى بنى سلامة بأن المسابقة قد اجريت بهدف تشجيع ذوى الاحتياجات الخاصة لحفظ كلام الله تعالى و زرع روح المنافسة ايمانا منا بأن لديهم العديد من القدرات والابداعات التى تساهم فى بناء كويتنا الحبيبة .

 

 

المصدر : خاص الامل

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3600 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3935 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0