0 تعليق
382 المشاهدات

المؤتمر الكويتي – اللبناني الثامن لمكافحة داء الصرع يبدأ اعماله في بيروت



انطلقت فعاليات المؤتمر الثامن الكويتي – اللبناني لمكافحة داء الصرع بمشاركة اطباء مختصين في مجال علاج الصرع وطب الاعصاب من الكويت ولبنان.
ويتناول المؤتمر الذي تنظمه رابطتا مكافحة الصرع في الكويت ولبنان احدث الدراسات والابحاث العلمية حول داء الصرع كما يوفر منصة لتبادل الخبرات بين المشاركين حول ابرز الحالات التي تمت معاينتها وعلاجها من قبلهم.
ويركز المؤتمر خلال خمس جلسات على العلاجات الجديدة وادوية داء الصرع والامراض العصبية التي يتم دراستها حاليا في مختبرات وجامعات عالمية.
ويشارك في المؤتمر من دولة الكويت مختصون في امراض الاعصاب والدماغ ابرزهم رئيس قسم الاعصاب في مستشفى ابن سينا رئيس جمعية الاعصاب الكويتية الدكتور جاسم الهاشل ورئيس رابطة مكافحة داء الصرع الكويتية الدكتور عبد العزيز اشكناني ورئيس وحدة الصرع في مستشفى ابن سينا الدكتور ماهر عرابي ورئيس وحدة السكتة الدماغية في مستشفى مبارك الكبير الدكتور اسامة البكر. يذكر ان المؤتمر الكويتي اللبناني حول داء الصرع يعقد للمرة الثامنة ويضم مجموعة من ابرز المختصين بمعالجة مرض الصرع والامراض العصبية في البلدين وقد سبق ان عقد اربع مرات في الكويت فيما يستضيفه لبنان اليوم للمرة الرابعة.

 

 

المصدر : جريدة الوطن

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0