0 تعليق
383 المشاهدات

«التجاري» يرعى مسابقة «قرآني نور حياتي»



 

قام البنك التجاري الكويتي برعاية مسابقة «قرآني نور حياتي»، التي نظّمتها أكاديمية الكويت التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة. وتأتي هذه الرعاية في إطار المبادرات الخيرية والإنسانية التي يتبناها «التجاري» والهادفة إلى ترسيخ مفهوم التكافل والعمل الاجتماعي التطوعي تجاه كل شرائح المجتمع ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني والجهات الأخرى القائمة على خدمة المجتمع بوجه عام، وذوي الاحتياجات الخاصة بوجه خاص، على النهوض بمسؤولياتها المجتمعية، وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة التي تهدف إلى تقديم كل الرعاية والدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع، وعلى رأسها ذوو الاحتياجات الخاصة.
وفي هذا السياق، قالت مساعدة المدير العام ــــ إدارة الإعلان والعلاقات العامة، أماني الورع: «يحرص البنك التجاري الكويتي على تأصيل النظرة الإيجابية تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير كل سبل الدعم والرعاية الكفيلة بمنح هذه الفئة فرص الانخراط ضمن نسيج المجتمع وتأهيلها للتغلُّب على الإعاقة». وبيّنت الورع أن البنك قد قام برعاية مسابقة «قرآني نور حياتي» لذوي الاحتياجات الخاصة، بهدف تشجيعهم على حفظ القرآن الكريم ودعم ورعاية هذه الفئة الجديرة بكل اهتمام وتقدير.
وخلال الحفل الذي أقيم لتكريم الفائزين في المسابقة، تقدمت أكاديمية الكويت التعليمية بجزيل الشكر والتقدير لإدارة البنك على تلبية الدعوة ورعايته مسابقة القرآن الكريم التي نظمتها الأكاديمية الكويت، متمنين للبنك التجاري الكويتي التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة هذه الشريحة من المجتمع.

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0