0 تعليق
427 المشاهدات

الدولي يرعى جائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية



 

أعلن بنك الكويت الدولي رعايته لجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية في عامها الخامس، وذلك في إطار التزامه التام بدعم ذوي الإعاقة في المجتمع الكويتي، والتي يقدمها مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين تحت رعاية رئيسة مجلس إدارة مؤسسة سند الطفل المعاق الكويتية سبيكة سعد الجاسر، وذلك تقديراً لجهود وتعب أمهات ذوي الإعاقات الذهنية. وقد تم عقد مؤتمر صحافي خاص لإعلان أسماء الأمهات الفائزات بالجائزة لهذا العام من الكويت ودول الخليج والعالم العربي، وذلك بحضور الأمين العام للجائزة ورئيس اللجنة المنظمة، إلى جانب مجموعة من ممثلي الجهات المشاركة والراعية للحدث.
وعلى هامش المؤتمر الصحافي، ألقى مدير وحدة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الدولي نواف ناجيا كلمة أكد خلالها: «أن الدولي يدرك مدى أهمية هذه الجائزة في تسليط الضوء على جهود أولياء أمور ذوي الإعاقة، خصوصاً الأم التي تحتضن أبناءها وتدفعهم بكل عزيمة وإصرار للتغلب على الإعاقة وتحويلها إلى طاقة تمكنهم من أداء دورهم بإيجابية في المجتمع. كما أن مشاركة البنك في هذا الحدث للعام الثالث على التوالي تبرز الجانب المضيء في مسيرته النابعة من إيمانه بقيم الإسلام السمحة التي تحث على التراحم والتكافل والإخلاص في القول والعمل لما فيه خير الإنسان والوطن».
كما ذكر ناجيا أنه تماشياً مع التزام الدولي التام بدعم ذوي الإعاقة، يحرص البنك على رعاية ودعم كل الفعاليات التي تستهدفهم.
كما قام مؤخراً بإعادة تصميم وتجهيز ستة من فروعه المتميزة حتى يسهل استخدامها من قبل ذوي الإعاقة، بما فيهم المكفوفون والصم، لمنحهم أفضل خدمة ممكنة بمنتهى الراحة والسهولة. وختم ناجيا كلمته منتهزاً هذه المناسبة لتهنئة الأمهات الفاضلات الفائزات بجائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية في عامها الخامس.

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0