0 تعليق
514 المشاهدات

فهد ابو شيبة : ادعو جميع منتسبى النادى الرياضى الكويتى للصم و جمعية المكفوفين الكويتية للتسجيل



معربا عن شكره للادارة العامة للاطفاء لتدشين البرنامج

 

اشاد الرئيس الفخرى للنادى الرياضى الكويتى للصم و جمعية المكفوفين الكويتية فهد صياح ابو شيبة بخطوة الادارة العامة للاطفاء المتمثلة بتدشين البرنامج الاول من نوعه و الخاص بالاستعلام عن الاشخاص من ذوى الاعاقة فى ادارة العمليات المركزية التابعة للادارة العامة للاطفاء .

و اكد ابو شيبة ان هذا االبرنامج يسهل  على رجال الاطفاء عند تلقى البلاغات و معرفة ان كان هناك شخص من ذوى الاعاقة عند ظهور رقمه على الشاشة ويتبين ايضا نوع الاعاقة و درجتها لكى يستطيع متلقى البلاغ تزويد فرقة الاطفاء المتوجهة للتعامل مع البلاغ بهذه البيانات .

و اعرب ابو شيبة عن شكره الجزيل للادارة العامة للاطفاء متمثلة بمديرها الفريق \ خالد راكان المكراد و بجميع منتسبى الادارة على هذه الخطوة الايجابية التى تصب فى خدمة ذوى الاعاقة الذين يحتاجون الى مزيد من الرعاية و الاهتمام من قبل الجميع .

و دعا ابو شيبة جميع منتسبى النادى الرياضى الكويتى للصم و جمعية المكفوفين الكويتية المبادرة فى تسجيل بياناتهم عبر الموقع الرسمى للادارة العامة للاطفاء : www.kfsd.gov.kw .

موضحا ان المسجلين حتى الان هم 2969 صم و 2895 مكفوف . علما بأن اعداد الصم و المكفوفين تفوق هذا الاعداد عشرات المرات . مناشدا اياهم بالتسجيل الفورى و ذلك لدعم رجال الاطفاء و تسهيل مهمتهم فى حماية الارواح و الممتلكات .

 

 

المصدر : خاص الامل

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0