0 تعليق
443 المشاهدات

«الكيماويات البترولية» في حديقة مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال



تحت شعار «بيئتنا مسؤوليتنا»

في إطارالمسؤولية المجتمعية التي تنتهجها تجاه المجتمع المحلي، أقامت شركة صناعة الكيماويات البترولية فعالية لتخضير حديقة مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال تحت شعار «بيئتنا مسؤوليتنا» وتزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمياه والذي يوافق يوم 22 مارس من كل عام.

وبالمناسبة، قال مدير دائرة الاتصال والخدمات بالوكالة داود العميري إن تلك المبادرة تأتي لتؤكد إيمان الشركة بما للمجتمع والبيئة والإنسان من دور كبير في تحقيق الاستدامة وغرس مفهوم العمل التطوعي واحتضان الأفكار الخلاقة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.

وأوضح أن شركة صناعة الكيماويات البترولية بذلت العديد من الجهود التي تصب في مجال الحفاظ على البيئة والتي تندرج تحت مسؤوليتها المجتمعية والتي باتت جزءا أساسياً في استراتيجيتها، حصدت بمقتضاها العديد من الجوائز والشهادات الخاصة بالبيئة، منها شهادة المسؤولية الاجتماعية والصادرة من (منظمة روسبا العالمية)، بالإضافة إلى إصدارها السنوي لتقرير التنمية المستدامة لتؤكد على دورها في تحقيق هذا الهدف.

وأشار إلى الجهود التي قامت بها الشركة في المحافظة على البيئة ومنها مشروع سور الكويت الأخضر لتخضير الحدود البرية لدولة الكويت وإقامة المخيم الأخضر المعتمد على مصادر الطاقة البديلة وتخضير حدائق المدارس وتنظيف الشواطئ وحملة إعادة تدوير عبوات المياه البلاستيكية وترشيد استهلاك الطاقة في كل من المصانع والمكاتب بالإضافة إلى تخفيض استخدام الغاز وانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، وتخفيض انبعاثات الأمونيا إلى مستوى الصفر، واستخدام المياه المعالجة في ري المزروعات والحرص الدائم على توعية عامليها حول ترشيد استخدام المياه والكهرباء وكذلك تميز مصانع ومنتجات الشركة بأعلى المقاييس والمواصفات العالمية والكويتية للصحة والسلامة والبيئة.

وأعرب العميري عن أمله في إنجاز العديد من المشاريع المماثلة والتي تزيد من بصمة الكويت الخضراء وتسهم في خلق ثقافة خضراء يكون مفهوم الاستدامة أحد أهم أهدافها. وفي نهاية الفعالية التي شاركت فيها إدارة مستشفى بيت عبدالله لرعاية الأطفال وبعض أطفال مستشفى بيت عبد الله في التخضير، تم توزيع الهدايا وتكريم إدارة المستشفى على تعاونها.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0