0 تعليق
919 المشاهدات

«الإعاقة الذهنية» غادر إلى معسكر الإمارات



غادر وفد النادي الكويتي للمعاقين لفرق الإعاقة الذهنية الى الإمارات، لإقامة معسكر تدريبي هناك مدة اسبوعين، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ويترأس الوفد شافي الهاجري رئيس مجلس إدارة النادي، ويضم 50 من اللاعبين والمدربين والإداريين.

وقال الهاجري قبيل مغادرة الوفد، إن «هذا المعسكر يأتي ترجمة لبرنامج متكامل للنادي يستهدف الارتقاء بكل فئات الإعاقة، والارتقاء بقدراتهم ومستواهم، لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية لرياضة المعاقين الكويتية».

وأشار إلى الإنجازات الطيبة والأداء المشرف، الذي قدمه ابطال الإعاقة الذهنية مؤخراً في بطولة فزاع الدولية، وملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى.

وأكد حرص النادي على تأهيل اكبر عدد من فئة الإعاقة الذهنية لبطولة العالم لألعاب القوى، التي ستقام في لندن في أغسطس المقبل، موضحاً أن النادي سيشارك خلال هذا الشهر في بطولة تونس الدولية، وشهر مايو المقبل في بطولة المغرب الدولية لألعاب القوى المؤهلتين لبطولة العالم.

شكر خاص لفليطح

وأضاف ان معسكر الإمارات سيشتمل على برنامج تدريبي متطور، إلى جانب برنامج ترفيهي للاعبين.

وأعرب الهاجري عن خالص الشكر للمدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، لدعمه وتيسير كل الأمور المتعلقة بإقامة المعسكر، كما قدم الشكر إلى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح، وإلى كل من ساهم في الارتقاء برياضة المعاقين.

يذكر أن رياضة المعاقين الكويتية في ألعاب القوى نجحت مؤخراً من خلال المشاركة في بطولة فزاع الدولية، وملتقى الشارقة الدولي السابع لألعاب القوى بالإمارات في تحقيق 32 ميدالية متنوعة، و16 رقماً تأهيلياً حققها 10 لاعبين بينهم لاعبة.

المصدر : جريدة الجريدة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 2682 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2996 0
خالد العرافة
2017/07/05 3710 0