0 تعليق
576 المشاهدات

«ماكدونالدز» تعرض فيلم «السنافر: القرية الضائعة»



 

قضت مجموعة من الأطفال ليلة مميزة مع سحر الأفلام برفقة ماكدونالدز، حيث قامت الشركة بتنظيم عرض سينمائي خاص للفيلم الكرتوني الجديد «السنافر: القرية الضائعة». وقد تمت دعوة مجموعة من الأطفال من الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في المستشفى، ودار الأيتام ومدرسة دسمان ثنائية اللغة، للذهاب في رحلة شيقة إلى عالم الخيال مع السنافر، وذلك في عرض حصري أقيم في سينيسكايب مارينا مول يوم الخميس الفائت.
وقد قدم الفيلم بشخصياته المحبوبة تجربة سينمائية مميزة لا تنسى للأطفال. وبعد انتهاء عرض الفيلم، تمت دعوة الجمهور للتمتع بتجربة ماكدونالدز الفريدة من نوعها، حيث استمتع الأطفال بتناول وجبات الهابي ميل الخاصة بالفيلم. وفي نهاية الأمسية، غادر الأطفال والابتسامات تعلو وجوههم، حاملين معهم حقائب مليئة بالهدايا التذكارية لفيلم السنافر.
من جانبه، صرح شريف قطري، مدير إدارة التسويق لدى ماكدونالدز الكويت: «لا شيء يسعدنا أكثر من رسم البسمة على وجوه جمهورنا من الأطفال، ولا توجد طريقة أفضل لتحقيق ذلك من قضاء وقت ممتع في عالم الأفلام الساحر». مضيفاً: «أن هذه العروض السينمائية الخاصة التي نقيمها باتت من أكثر مبادراتنا المجتمعية شعبية خلال السنوات القليلة الماضية، وقد لاقت إقبالاً كبيراً لدى محبينا من الأطفال والعائلات على حد سواء».
وختم قطري قائلاً: «إن تجربة ماكدونالدز تتمحور حول نشر البهجة والسعادة في مجتمعاتنا، ونحن دائماً نعد زبائننا بتقديم تجربة ببساطة ممتعة، وإن هذه العروض السينمائية هي فقط إحدى الطرق التي نسعى من خلالها إلى تحقيق ذلك».

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3608 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3946 0
خالد العرافة
2017/07/05 4528 0