0 تعليق
1079 المشاهدات

فريق «فخر الوطن» للمتقاعدين إضافة نوعية للعمل التطوعي



شارك فريق «فخر الوطن» التطوعي في المؤتمر الخليجي الاول لمرض السرطان المقام في الكويت خلال الفترة من 2 الى 3 ابريل الجاري في قاعة سلوى.

واشارت رئيس فريق فخر الوطن ماجدة الرجيب لـ «الراي»، ان مشاركة الفريق تأتي ضمن اهدافه الاجتماعية في المشاركة في الانشطة المختلفة التي تقام داخل وخارج الكويت، لافتة الى ان الفريق يتكون من 48 متطوعا وقد تم اشهاره من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من 11 /‏5 /‏2016، معتبرة ان الفريق فخر وإضافة نوعية للعمل التطوعي في الكويت.

واضافت الرجيب ان المشاركة كانت بطلب من حملة «كان» لمرضى السرطان كمنظمين للمؤتمر، وعرض بوث خاص بأعمال الفريق التطوعية التي شارك بها خلال سنة من اشهاره.

واوضحت ان الفريق سباق للمشاركة في الانشطة الاجتماعية والصحية والرياضية، بالاضافة الى المناسبات الوطنية، مشيرة الى ان الفريق قام باقامة محاضرات عدة للمتطوعين، لبيان كيفية المشاركة في المناسبات المختلفة وتحقيق هدف الفريق في توعية المجتمع وابراز صورة الكويت الحضارية، من خلال ارسال رسالة الى المعنيين ان المتقاعدين مازالت لديهم القدرة على العمل والابداع والاستفادة من الحضارة وميزاتهم العملية والعلمية.

وعن ابرز المشاركات للفريق كشفت الرجيب ان «فخر الوطن» قام بانشطة عدة اجتماعية ووطنية، اهمها المشاركة في كرنفال العيد الوطني والتحرير، وتقديم فقرة فنية تراثية في مقر الموروث الشعبي في السالمي، واقامة يوم ترفيهي للطلبة ذوي الاحتياجات في ادارة التأهيل المهني.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3597 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3927 0
خالد العرافة
2017/07/05 4521 0