0 تعليق
384 المشاهدات

«إشراقة أمل 5» يختتم إبداعات ومواهب «ذوي الاحتياجات»



أقامته «التجارية العقارية» التزاماً بمسؤوليتها الاجتماعية

اختتمت الشركة التجارية العقارية امس مهرجان «اشراقة أمل 5»، والذي عقدت فعالياته في مجمع سيمفوني ستايل مول وتزين بابداعات ومواهب أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك تحت رعاية الرئيسة الفخرية للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله وبحضور رئيس مجلس الادارة عبدالفتاح معرفي.

وتخلل المهرجان عرض حصري من فرقة شياب المتمـيزيـن بعــروضهـم الكوميدية وشخصياتهم الممتعة للأطفال والكبار، بالاضافة الى العديد من العروض المسرحية، المسابقات، والأنشطة والفعاليات التي أبرزت قدرات ودور هذه الفئة من المجتمع في دفع عجلة التنمية. وكان لهذا المهرجان الأثر الكبير في تواصل الجهات المعنية والرعاة بما يسهم في خلق بيئة أفضل ومستقبل أكثر اشراقا لأبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

واكد رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح معرفي ان خدمة ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة لضمان مستقبل افضل، وندرك في «التجارية» اهمية «اشراقة امل 5» ودور القطاع الخاص في بناء وتنمية المجتمع، وهناك تعاون مع القطاع الحكومي، وذلك انطلاقا من ايماننا والتزامنا بتطبيق مبادئ حوكمة الشركة، حيث خصصنا في برنامج مسؤوليتنا الاجتماعية عنوانا يحمل اهتمامنا «نحن نهتم».

ودعا جميع شرائح المجتمع الكويتي واهالي ذوي الاحتياجات الخاصة لحضور فعاليات «اشراقة امل» للاطلاع على ابداعاتهم ومشاركتهم وتشجيعهم، كما دعا شركات القطاع الخاص لتفعيل دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية وتكريس المزيد من الرعاية والاهتمام لدمجهم في المجتمع.

واعرب عن شكره لجميع القائمين على الجمعيات الخيرية والمدارس والجهات الرسمية والاهلية وجميع المدرسين والمدرسات على جهودهم المبذولة ودورهم الريادي والحيوي في رعاية ودعم وتطوير ابنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة وفريق عمل التجارية وجميع المتطوعين ومن ساهم لانجاح المهرجان.

وفي تصريح خاص أفادت مديرة التسويق والتأجير روان عدنان بأن هذا المهرجان يستهدف شريحة من المجتمع لاعطائها الرعاية والدعم للمشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية.

وقالت: «ندرك في التجارية أهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع مؤكدين على الدور المهم لذوي الاحتياجات الخاصة في دعم عجلة تنمية المجتمع، ولن نتوانى في تقديم الدعم اللازم للأنشطة والفعاليات المختلفة لتحقيق ذلك، وان هذا المهرجان ما هو الا ايمان منا بمسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا بالتطبيق المثالي لمبادئ حوكمة الشركات التي تنتهجها التجارية».

وأضافت أن تواجد أكثر من 30 جهة حكومية وخاصة أكبر دليل على نجاحه وأهميته في ايصال صورة مميزة عن دور هذه الفئة من المجتمع وأهمية دور القطاع الخاص في تسخير مواردهم لخدمتهم واسعادهم. من جانبه، وأضاف الممثل عن مجموعة أرزان المالية «الراعي الذهبي لهذا المهرجان» فواز المنيع أن المجموعة تتشرف برعاية هذا الحفل «مهرجان اشراقة أمل 5» لما يمثله من التزام ومسؤولية نحو القضايا الانسانية والتي هي من أولويات مجموعة أرزان وتأتي مشاركتنا في هذا الحفل انطلاقا من نهج قائم على ايماننا بكل مبادرة من شأنها دفع المجتمع الى الأمام فالاستثمار المستدام هو الاستثمار في الانسان كونه الأصل، وختاما شكر المنيع الشركة التجارية العقارية على هذه المبادرة وجميع الرعاة، المشاركين والقائمين على هذا المجهود العظيم.

من جانبه، أعلن منصور صفران محترف BMX منWings for life عن ماراثون خيري سيتم انعقاده بتاريخ 7 مايو في الـ«بوليفارد» ودعا الجمهور للمشاركة فيه حيث إن ريعه سيكون لذوي الاحتياجات الخاصة على الكراسي المتحركة.

 

 

 

المصدر : ندى ابو نصر \ جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3929 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0