0 تعليق
353 المشاهدات

«الساير» تشارك في الملتقى الشبابي لذوي الاحتياجات



 

انطلاقًا من الجهود المتواصلة لتعزيز الرعاية الصحية في المجتمع الكويتي قامت مجموعة الساير القابضة – إدارة الاستدامة و المسوؤلية الاجتماعية وشركة الساير الطبية، برعاية ومشاركة في الملتقى الشبابي الثالث بعنوان «موف تو إمبروف» برعاية وكيلة وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح. ومن خلال هذا الحدث، تم تسليط الضوء على الأفراد الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة و عرض إنجازاتهم بطريقة عملية إبداعية مباشرة من خلال فقرات تحد خاصة على المسرح بمنافسة بين الموهوبين من ذوي الاعاقة وأقرانهم من غير ذوي الإعاقة في مجال الموهبة نفسها.
شاركت مجموعة الساير القابضة في هذا الملتقى بجناح من «لايف كير»، الذي جذب عددا كبيرا من الزوار ، لعرضه أحدث المنتجات والخدمات المتوفرة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقد حضر الحفل الشيخة شيخة العبدالله الصباح الرئيسة الفخرية لنادي الكويت الرياضي للمعاقين، والشيخة انتصار الصباح وشريفة الغانم رئيسة لجنة رئيس مجلس الأمة لذوي الاعاقة، بالإضافة الى بدر مساعد الساير مدير أعمال مجموعة الساير القابضة وحسام عفيفي مدير عام شركة الساير الطبية، وبدور فيصل الساير نائبة مدير الإعلانات والترويج، وأبطال الرياضات من ذوي الاحتياجات الخاصة.
إن الهدف من هذا الحدث هو توعية المجتمع بقدرات الأفراد الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتعزيز مبدأ دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع.  تضمن الملتقى عددا من الفقرات إضافة إلى معرض للمشاريع الصغيرة لذوي الإعاقة وغير ذوي الإعاقة.

التزام بالاستدامة
بهذه المناسبة صرح بدر مساعد الساير: «لطالما قامت مجموعة الساير بتشجيع المشاركة في نشاطات الرفاه الاجتماعي في منطقتنا. وتؤكد هذه المبادرة إيمان المجموعة الراسخ بدور القطاع الخاص كشريك أساسي للقطاع الحكومي في تنفيذ خطة التطوير الشامل».
وبهذه المناسبة أيضا قال حسام عفيفي: «لقد اشتهرت مجموعة الساير القابضة في منطقة الخليج العربي كرائدة في التزامها بتقديم أفضل خدمة للعملاء، إلى جانب جهودها المستمرة لتعزيز رضا العملاء. وتقدم شركة الساير الطبية من خلال معرض لايف كير، حلولا عالمية تركز على الابتكار، العملية والقيمة لدمج نمط حياة صحي».
وأضاف عفيفي : «بعد افتتاحنا لأكبر وأرقى معرض لمعدات الرعاية الصحية و الطبية في الكويت (الساير لايف كير) في الضجيج – الفروانية، وافتتاح فرعنا الثاني في حولي داخل النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، فإننا نهدف إلى تلبية الاحتياجات المختلفة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تزويدهم بمنتجات عالية الجودة مدعومة بخدمات فريدة قبل  وبعد البيع ليشعروا و كأنهم في منزلهم».

 

 

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0