0 تعليق
473 المشاهدات

عبدالمحسن الحويلة كرّم فائقي «الرجاء»: لا يحق لأي مدرسة زيادة الرسوم



أكد وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم الخاص والنوعي الدكتور عبدالمحسن الحويلة أن «وزارة التربية لن تسمح بأي زيادات على رسوم الطلاب في المدارس الخاصة وستتخذ الاجراءات كاملة بدءا من توجيه الإنذار الى الوصول بأقصى عقوبة وهي سحب الترخيص إذا تمادت أي مدرسة ولم تلتزم».

وأوضح الحويلة في تصريح للصحافيين بعد رعايته حفل تكريم المتفوقين في المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدرسة الرجاء المشتركة بنين بحضور مدير ادارة مدارس التربية الخاصة عبدالله العجمي ومراقب الشؤون التعليمية خالد الداحس ومدير المدرسة بدر الشراح أنه «لا يحق لأي مدرسة زيادة الرسوم على اولياء الأمور ونتلقى الشكاوى من خلال موقعنا الالكتروني ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك على استعداد لاستقبال أولياء الأمور في منطقة مبارك الكبير ومكتب المدير العام للتعليم الخاص كما ان رؤساء المكاتب الأجنبية والعربية على استعداد للاستماع لأي شكاوى بهذا الشأن».

وقال «تلقينا عددا من الشكاوى من أولياء الأمور وخاصة على مدرسة حديثة الإنشاء على زيادة الرسوم وتم التحقيق مع صاحب المدرسة»، مضيفا «لا يستطيع أي صاحب مدرسة أن يزيد الرسوم خارج القرار الوزاري».

وأشاد الحويله بالجهود التي يقوم بها مدير مدرسة الرجاء بدر الشراح وجميع المعلمين بالمدرسة في تعليم وتدريب طلاب المدرسة من ذوي الاعاقة وحصولهم على الثانوية العامة. من جانبه، أثنى مدير التربية الخاصة عبدالله العجمي على الجهود التي يقوم بها جميع العاملين في مدرسة الرجاء، مبينا أن ما نشهده في نهاية كل عام دراسي يرفع الروح المعنوية بحصول العديد من الطلاب على نسب نجاح مرتفعة.

المصدر : ناصر الفرحان \ جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0