0 تعليق
391 المشاهدات

الخضير يقترح وحدة متنقلة لإنجاز المعاملات وفرعاً للنادي الرياضي للمعاقين



تقدم النائب د.حمود الخضير بثلاثة اقتراحات برغبة بتسمية أحد الشوارع أو المدارس باسم المغفور له المستشار سالم الخضير وإنشاء وحدة متنقلة لإنجاز معاملات المواطنين وذوي الاحتياجات الخاصة وفرع للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير.

وجاء الاقتراح الأول انطلاقا من أهمية تخليد ذكرى الرموز الوطنية المخلصة الذين أفنوا حياتهم في العطاء المستمر لخدمة وطنهم في المجالات كافة وحتى يكونوا قدوة للأجيال القادمة وتخليدا لسيرتهم العطرة.

واقترح الخضير إنشاء وحدة متنقلة مجهزة بأحدث الأجهزة لإنجاز معاملات المواطنين من البصمة الجنائية وتجديد البطاقات المدنية والجوازات، لخدمة المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، منوها بما يحظى به كبار السن والأخوات والإخوة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مكانة اجتماعية رفيعة في المجتمع.

وأضاف في اقتراحه أن رعاية المسنين وذوي الاحتياجات مسؤولية فردية قبل أن تكون جماعية، وتحرص الدولة كل الحرص على أن ينعم كبار السن وذوو الاحتياجات بحقهم في العيش وسط بيئتهم الأسرية الطبيعية، والتمتع بدفئها وطمأنينتها.

واقترح الخضير أيضا إنشاء فرع للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير لخدمة الأهالي، لافتا إلى حاجة ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الرعاية والعناية الخاصة، ورغبتهم في مشاركتهم بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المختلفة.

 

 

المصدر : جريدة الانباء

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0