0 تعليق
720 المشاهدات

«ذوي الإعاقة» سلمت 24 كرسياً كهربائياً لمستحقيها



بعد توقف دام أكثر من عام كامل، أرست الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة مناقصة توريد كراسي كهربائية متحركة على إحدى الشركات الموردة لهذا النوع من الأجهزة، وتسلمت الدفعة الأولى منها، وعددها 30 كرسياً، سلمت منها 24 للمستحقين، أول من أمس، في مقر الهيئة بحضور فريق العمل الذي يضم مجموعة من اختصاصيي العلاج الطبيعي في وزارة الصحة، والمختصين من موظفي الهيئة وممثلين عن الشركة.

وكشفت مراقبة إدارة متابعة الخدمات العلاجية والأجهزة الطبية في الهيئة العامة لذوي الإعاقة، نزهة بهبهاني، في تصريح صحافي، أن “الهيئة سلمت 24 كرسياً متحركاً كهربائياً من أصل 30 تم تسلمها بعد إرساء مناقصة الكراسي”.

وقالت بهبهاني إنه “بعد توقف لمدة سنة وإجراء الممارسة وإرسائها على إحدى الشركات باشرت الهيئة، أول من أمس، في توزيع الكراسي المتحركة القياسية الكهربائية بحضور فريق العمل الذي يضم مجموعة من المعالجين في العلاج الطبيعي من وزارة الصحة وموظفي الهيئة وممثلين عن الشركة”.

وبينت أنه “تم تسليم 24 معاقا كراسيهم”، مؤكدة أن “الهيئة مستمرة في توزيع الكراسي على المعاقين أسبوعيا أولا فأولا”.

وأوضحت أن “التوزيع يتم في آخر يوم عمل من كل أسبوع في صالة المراجعين رقم 1″، مشددة على حرص الهيئة على توفير كل ما يساعد المعاق في حياته ويدمجه في المجتمع، ويجعله منتجا ويحسن حالته الصحية والمزاجية.

نزهة بهبهاني
احد الكراسي الكهربائية

المصدر : جريدة الجريدة

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3601 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3936 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0