0 تعليق
585 المشاهدات

المقصيد كرّم فائزي مسابقة المكتبات: دعم الجانب الثقافي لكافة المراحل



أكبر عدد من الجوائز والكؤوس للمتنافسين في هذا العام

كرم الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد 47 فائزا في مسابقة المكتبة والقراءة للمرحلة الابتدائية ومسابقة المهارات المكتبية للمرحلة المتوسطة ومسابقة القصة القصيرة للمرحلة الثانوية صباح أمس على مسرح روضة النوير في منطقة بيان.

وقال المقصيد في ختام المسابقة السنوية التي حضرها عدد من القياديين في وزارة التربية «تشرفنا بحضور الحفل الختامي لمسابقات المكتبة بجميع محتوياتها فمثل هذه المسابقات تثري التحصيل العلمي لأبنائنا الطلبة في جميع جوانب المعرفة والإطلاع، كما أننا كمسؤولين تربويين حريصون بأن نهتم بالجانب الثقافي وتوفير البرامج الثقافية لجميع المراحل مؤكدا أن القراءة تعتبر الرافد المهم لغرس حب البحث والإطلاع في نفوس طلبتنا».

وأضاف هذا العام شهدت المدارس أكبر عدد من توزيع الجوائز والكؤوس التي حصدتها في مجالات متعددة نفخر ونعتز بها وهذا دليل قاطع على اهتمام وزارة التربية في الجانب الثقافي والفكري.

من جانبه، قال مدير إدارة المكتبات أحمد الماجدي أن « دور إدارة المكتبات تسعى لتحقيق الخدمات والانشطة المختلفة للطلبة وقد تنافس في هذه المسابقات جميع مدرس التعليم العام والديني ومدارس التربية الخاصة وأجريت تصفيات نهائية للمراحل التعليمية كما أسندت مهمة اختيار القصة القصيرة الفائزة للتوجية العام للغة العربية وقد فاز في هذه المسابقات 47 متسابقا».

وأشاد الماجدي بالجهود المبذولة من الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة فيصل المقصيد ومدير إدارة المكتبات السابق أحمد الكندري وتوجية المكتبات في المناطق التعليمية والفريق الاداري في إدراة المكتبات ومديرة روضة النوير على الاستضافة المميزة.

وفي الختام، قام المقصيد والماجدي بتوزيع الجوائز على الطلاب والطالبات الفائزين بمسابقات إدارة المكتبات، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح للطلبة.

 

 

المصدر : غانم السليمانى \ جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0