0 تعليق
464 المشاهدات

افتتاح مدرستين في قرية الكويت الخيرية بإندونيسيا



وضع الحجر الأساس لبناء دار اليتيمات فيها

احتفل أمس بافتتاح مدرستين ووضع الحجر الاساس لدار اليتيمات في قرية الكويت الخيرية في اندونيسيا والتي تقوم على تنفيذها والاشراف عليها الجمعية الاندونيسية الكويتية، التي تعمل تحت مظلة الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية، بدعم وتمويل من محسنين ومحسنات من الكويت.

وقال السكرتير الاول بسفارة الكويت لدى اندونيسيا ناصر الخالدي ان العمل الانساني والخيري من أبرز مجالات التعاون بين الكويت واندونيسيا واصفا العلاقات بين البلدين بأنها راسخة منذ القدم. وأضاف الخالدي، في كلمة له أثناء الحفل، أن الكويت شهدت منذ تولي سمو الأمير الشيخ صباح الاحمد مقاليد الحكم في عام 2006 تناميا كبيرا في مجال المساعدات الإنسانية الى مختلف أنحاء العالم. وأشار الى ان الأمم المتحدة سمت الكويت (مركزا إنسانيا عالميا) فيما اختارت سمو امير البلاد (قائدا للعمل الانساني) ما يعد «تأكيدا أمميا على الدور الإيجابي الرائد لدولة الكويت الإنساني في جميع انحاء العالم».

وحضر الحفل الشيخة مريم الصباح حرم المرحوم الشيخ علي صباح الناصر، والشيخة عايشة مبارك صباح الناصر، ووكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية المساعد لشؤون القرآن الكريم والدراسات الاسلامية وليد العمار، وعدد من أعضاء الوفد الخيري التابع للهيئة الخيرية الاسلامية العالمية.

المصدر : جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3599 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3931 0
خالد العرافة
2017/07/05 4523 0