0 تعليق
983 المشاهدات

الهيئة العامة للشباب: ملتزمون بدعم ورعاية الأعمال التطوعية للشباب



أكد مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري التزام الهيئة بدعم ورعاية الأعمال الخيرية والتطوعية التي يقوم بها الشباب الكويتي بهدف إعلاء قيمة التطوع الراسخة في وجدان المجتمع الكويتي وأوساط الشباب.

جاء ذلك في كلمة للمطيري خلال حفل تكريم النشطاء بحملة «بقشة الخير» الشبابية التطوعية التي قامت بتجهيز وتغليف 3000 علبة تموينية وتوزيعها للأسر الكويتية والمقيمة المتعففة بواسطة 300 شابا وشابة.

وقال المطيري إن قيام الشباب بأداء مهاهم بكل جهد وعزيمة يعد مؤشرا إيجابيا لمدى وعي الشباب بخدمة مجتمعهم، معتبرا العمل التطوعي أحد الأدوار المهمة في تحقيق التنمية المستدامة وترسيخ المبادئ الحسنة في نفوس الشباب داخل المجتمع الكويتي.

وأشار الى إيمان الهيئة بقدرات وطاقات شباب الكويت إذ ترى في التطوع المساحة الكافية لإبراز دور هؤلاء الشباب في تنمية مجتمعهم وريادته، موضحا أن الهيئة توافر بيئة آمنة لتعزيز ثقافة التطوع والعطاء وتعبئة الجهود التطوعية الى جانب أنها موجهة لطاقات الشباب وحاضنة لقدراتهم وممكنة لمهاراتهم.

ولفت المطيري الى أن الهيئة تنظر إلى التطوع بأنها منهجية تقوم على مبدأ الاستثمار في الموارد ومن اهمها الشباب لتتحقق الريادة، واصفا الحملة بأنها ثمرة تطوعية تعزز الخير في المجتمع الكويتي وشبابه.

وتطرق الى مجهودات الهيئة من أجل توفير المساحة الكافية للشباب ودعم مبادراتهم، مقدما شكره وتقديره للشباب المتطوع في هذه الحملة.

المصدر : الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3589 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3911 0
خالد العرافة
2017/07/05 4513 0