0 تعليق
803 المشاهدات

«صناعات الغانم» تشارك الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة فرحة القرقيعان



قامت إدارة الأغذية والمشروبات في «صناعات الغانم» التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الخاصة في المنطقة، بزيارة رمضانية إلى مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين لتشارك احتفالات وبهجة القرقيعان مع أكثر من 350 من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم، حيث تضمن هذا النشاط العديد من الألعاب والعروض التي أدخلت البهجة إلى قلوب هذه الفئة من الأطفال.

وتأتي الرعاية الحصرية والوحيدة لصناعات الغانم لهذا النشاط كجزءٍ من التزام الشركة طويل الأمد نحو القضايا الخيرية والإنسانية في سعيها للمساهمة بتلبية احتياجات فئات عديدة من المجتمع، سواء أكان ذلك في مجال دعم التعليم أو البرامج التوعوية أو دعم الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة. وقامت صناعات الغانم في هذا العام بتوسيع مجال مبادراتها نحو فئات مجتمعية بحاجة للدعم وذلك عبر مشاركة جميع العلامات التجارية التي تنضوي تحت مظلة «صناعات الغانم».

وفي تعليق على هذه الرعاية لحفل القرقيعان في مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين، قال نائب الرئيس لقطاع الأغذية والمشروبات في شركة صناعات الغانم فيل برود: «يشرفنا أن نحظى بفرصة المشاركة والمساهمة بخلق البهجة والفرحة لدى هؤلاء الأطفال لنعبر لهم عن تواصلنا واهتمامنا وبأننا معاً جزء من مجتمعنا، لقد كان كل فرد في فريقنا في غاية السعادة للتواصل مع هؤلاء الأطفال وخدمتهم خلال فعاليات هذا الحفل المميز، وإننا نأمل أن تكون لنا فرص أخرى للمساهمة في هذه الأنشطة النبيلة التي ينظمها المركز».

ومع انطلاق الأنشطة والفعاليات بعد الإفطار، بدأ حفل القرقيعان بألعاب خارجية للأطفال، مع فقرات وعروض ترفيهية شملت الرسم على الوجوه، وتوزيع الهدايا من البالونات وهي مقدمة من مطعم وينديز في الكويت، إضافة إلى توزيع مرطبات الحلوى (ماسون جار) من مطعم سلم تشيكنز الكويت، وبعدها توزيع حلوى القرقيعان التي قدمتها كوستا كوفي الكويت. وتم في ختام الحفل تكريم إدارة الأغذية والمشروبات في شركة صناعات الغانم لهذه المشاركة.

المصدر : القبس

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3594 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3925 0
خالد العرافة
2017/07/05 4519 0