0 تعليق
1130 المشاهدات

«فروانية البلدي» ترفض إنشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة



رفضت لجنة الفروانية في المجلس البلدي طلب وزارة التربية في شأن تخصيص موقع لإنشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة الفروانية.

وقال رئيس اللجنة الدكتور منصور الخرينج عقب اجتماع اللجنة أمس، أنه تم اتخاذ قرار بعدم قبول إضافة نشاط تجارة عامة ومقاولات للمباني ضمن لائحة المناطق الحرفية، إضافة إلى عدم الموافقة على طلب تعديل حدود الشارع المتعارض مع الحديقة الكائنة في منطقة الفردوس قطعة 9.

وأشار إلى أن اللجنة أحالت الاقتراح المقدم من العضو الدكتور منصور الخرينج في شأن ترخيص التجارة المنزلية إلى الجهاز، مضيفاً أنه تمت الموافقة على تخصيص موقع لإقامة محطة تقوية إرسال واستقبال في منطقة إشبيلية قطعة 3. ونوّه الخرينج إلى أنه تم تأجيل مناقشة الموقع المخصص لردم المخلفات الاسبستية شمال طريق الأبرق ضمن محافظة الجهراء، إضافة لتأجيل طلب وزارتي الأشغال العامة والداخلية في شأن استحداث مواقف سيارات موقتة لمديرية أمن الجهراء، كما أجلت مناقشة موقع جمعية الشرطة الاستهلاكية ضمن موقع الخدمات المرورية والفحص الفني في الجهراء.

ولفت إلى أن اللجنة وافقت على تخصيص موقع لإقامة صالة أفراح في منطقة تيماء، إضافة لتخصيص موقع لإقامة مسجد في منطقة جليب الشيوخ (الاستعمالات الحكومية)، وعلى طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص كيبلات أرضية في منطقة صباح الناصر وبمحازاة الطريق الدائري السادس وصولاً لمدينة صباح السالم الجامعية في منطة الشدادية.

وأعلن الخرينج أن اللجنة وافقت على تعديل قرار اللجنة المكلفة للقيام باختصاصات المجلس البلدي والخاص بتخصيص موقع لفرع بلدية محافظة الفروانية، إضافة إلى موافقتها على استقطاع زاوية رؤية من موقع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة في منطقة الرقعي.

 

 

المصدر : محمد انور \ جريدة الراى

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 3564 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 3885 0
خالد العرافة
2017/07/05 4490 0