0 تعليق
248 المشاهدات

جمعية مرضى التصلب العصبي بدأت باجراءات التباعد الاجتماعي

الكندري أن مناسبة اليوم العالمي للتصلب العصبي هذا العام تمر في ظروف استثنائية



هنأ رئيس جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية وعضو الهيئه العامه لشوون ذوي الاعاقه يوسف الكندري جميع مرضى MS بمناسبة اليوم العالمي للتصلب العصبي، متمنياً لهم جميعاً حياة سعيدة وآمنة.
وقال الكندري أن مناسبة اليوم العالمي هذا العام تمر في ظروف استثنائية، حيث عصفت جائحة كورونا بجميع دول العالم، ولا يعرف حتى الآن الزمن المقدر لها، مؤكداً أن العالم بعد فيروس كوفيد 19 لن يكون كما كان قبله وعلينا الاستعداد لذلك.
موضحاً أن جمعية التصلب العصبي الكويتية ساهمت بتوعية المجتمع، بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة منذ بداية الأزمة في الكويت شهر فبراير 2020 ، حيث كانت الحكومة الكويتية سباقة باتخاذ أقصى الاجراءات الاحترازية للتعامل مع الوباء، وذلك باغلاق الحدود ومراكز التسوق والمحلات غير الضرورية ومنع التجمعات واغلاق المساجد وفرض حظر جزئي ومن ثم حظر شامل.
وبين الكندري أن مرضى MS من المواطنين والمقيمين ملتزمون بالتعليمات، ويحرصون على البقاء في منازلهم وعدم الخروج الا للضرورة القصوى، مقدماً شكره الى وزارة الصحة وخاصة أقسام الأعصاب في جميع المستشفيات، الذين قاموا بنشر هواتف للتواصل والاستفسار على مدار الاسبوع، وكذلك قيام وزارة الصحة بالتعاون مع الادارة العامة للاطفاء بتوصيل الأدوية الى المنازل.
واشار الى أن جمعية مرضى التصلب العصبي بدأت باجراءات التباعد الاجتماعي، حيث أعدت جدولاً زمنياً للعديد من المحاضرات عبر تقنية لايف انستقرام، تضمنت محاضرات حول تعامل مرضى MS مع فيروس كورونا المستجد، ومحاضرات للعلاج الطبيعي والصحة النفسية.
وفي الختام قدم الكندري خالص الشكر والتقدير الى جميع قطاعات الدولة وعلى رأسهم وزارة الصحة، مشيداً بما يقدمه الأطباء والممرضين والفنيين والعسكريين والمدنيين والمتطوعين في الصفوف الأولى، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم ويحفظ الجميع من كل شر ومكروه، وأن يدفع البلاء ويزيل الغمة، ويديم على الكويت الحبيبة الأمن والأمان.

اترك تعليقك :

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كتـاب الأمـل

+
سمر العتيبي
2018/12/09 1977 0
راما محمد ابراهيم المعيوف
2017/12/29 2379 0
خالد العرافة
2017/07/05 3097 0