0 تعليق
289 المشاهدات

700 مشارك من دبي والمنطقة والتسجيل متاح في موقع الحدث وريعه لمصابى النخاع الشوكى

محمد جعفر في مشاركة العام الماضي 

رياضيو ريد بل من الكويت يركضون في دبي

 
بدأ العد العكسي لانطلاق سباق «وينغز فور لايف» العالمي الذي يهدف إلى جمع أموال لإيجاد علاج لإصابات النخاع الشوكي. بضعة أيام تفصلنا عن انطلاق السباق في 3 مايو 2015 الساعة الثالثة مساء، والذي سيشهد مشاركة أكثر من 60 ألف عداء من حول العالم، ومن المقرر أن تجرى بشكل متزامن على 35 مسارا في 33 بلدا ضمن ست قارات. وستكون دبي المدينة الوحيدة في المنطقة التي ستستضيف «وينغز فور لايف».

ويشارك رياضيو ريد بل من الكويت محمد العطار (باركور)، محمد جعفر (موتوكروس) ومنصور الصفران (بي أم أكس) في سباق فريد من نوعه يقام في دبي بهدف دعم مشروع وينغز فوز لايف الذي يهدف إلى إيجاد علاج لإصابة النخاع الشوكي.

ويتمثل الهدف النهائي لهذا السباق في جمع الأموال وزيادة التوعية بمرض إصابة النخاع الشوكي.

وفي الثالث من مايو المقبل، سيلتقي عداؤون من كافة أنحاء العالم ـ من الذين لم يشاركوا أبدا في أي سباق مع العدائين المحترفين للتنافس وجمع الأموال وزيادة التوعية على الأبحاث الخاصة بإصابة النخاع الشوكي.

ويقول محمد جعفر رياضي ريد بل في الموتوكروس: «مشاركتي في السباق العالمي لـ وينغز فور لايف تعني لي الكثير. أ نه لفخر لي أن أساهم في دعم الأبحاث لمرض إصابة النخاع الشوكي».

من جهته علق محمد العطار رياضي ريد بل في الباركور قائلا: «مشاركتي في السباق العالمي لوينغز فور لايف هي أبسط شيء يمكنني أن أقدمه لأشخاص عانوا من إصابات النخاع الشوكي. هذه الإصابة أثرت على حياتهم الرياضية وحتى العادية». أما منصور الصفران فقال: «أنه لأمر مميز أن اشارك واساهم في دعم الأبحاث لمرض إصابة النخاع الشوكي».

الجدير بالذكر أن المشاركة ما زالت ممكنة وذلك من خلال التسجيل في موقع الحدث يوم السباق لغاية الساعة 1 ظهرا، علما بأن التسجيل على الموقع الإلكتروني قد سبق وأن أقفل.

وفي سباق ليس له خط نهاية، سيتم استبعاد العدائين عندما تصل إليهم سيارة نيسان إكس ترايل بعد 30 دقيقة من الانطلاقة، وسيشهد السباق مشاركة مجموعة من المشاهير والرياضيين من المنطقة دعما منهم لهذه القضية النبيلة.

ويقام السباق بالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني (Emirates NBD)، ونيسان (Nissan) ومركز راشد للمعاقين، وبوما (Puma)، وجارمن (Garmin)، والناقل الحصري لهذا الحدث ستكون قناة دبي الرياضية.

700 مشارك من دبي والمنطقة والتسجيل متاح في موقع الحدث
ديفيد كولتهارد وفيليكس بومغاتنر ومارك كوما وغيرهم من السائقين المحترفين يقودون سيارة الكاتشر
    المصدر : جريدة الانباء

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 584 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 444 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 414 0