0 تعليق
159 المشاهدات

الحربي: لا تنمية اجتماعية من دون تعزيز للعمل التطوعي

وفد مؤسسة الملك خالد للأعمال الخيرية في «بادر»

استقبلت إدارة تنمية المجتمع ممثلة في مشروع «بادر» لتسجيل الفرق التطوعية وفدا يمثل مؤسسة الملك خالد للأعمال الخيرية وقد مثلهم الهام الصنيع رئيس مركز دعم المنظمات غير الربحية وكل من: تمارا يعقوب ومشعل الدعيج حمزة الغامدي وحسن والبي، حيث اطلع الوفد الزائر على التجربة وآلية التسجيل والجهود المبذولة لتعزيز العمل التطوعي في المجتمع الكويتي.

كان في استقبال الوفد موضي الحربي مراقب شؤون المراكز وعضو اللجنة الدائمة للإشراف على العمل التطوعي وعضوات الفريق كل: من دانة الرفاعي وهند الملحم وفاطمة بوشيبة وعبير الرشيدي، حيث تناول كل طرف مناحي العمل ومحطات التجربة التي ناهزت العام من عمرها.

وأبدى الوفد الزائر حرصه على التعرف أكثر على أشكال الخدمة التي تقدمها الوزارة في مجال الرعاية وجهودها في مجال التنمية الاجتماعية والعمل التطوعي والخيري، وكان لافتا ارتياحهم وإعجابهم بما شاهدوا واستمعوا له.

وجدير بالذكر ان السيد عبدالرحمن المطوع الأمين المساعد لشؤون الدعم الفني والعلاقات العامة في مؤسسة الرحمة العالمية هو من قام بتنسيق هذه الزيارة.

وفي ختام الزيارة تم توزيع الهدايا التذكارية من منتوجات الأسر المشاركة في دورات الإنتاج التي تقدمها إدارة تنمية المجتمع.

كما قام الوفد الزائر بكتابة كلمة شكر على اللوحة الخاصة بمشروع بادر يذكر أن مؤسسة الملك خالد الخيرية من المؤسسات العريقة في مجال الريادة الاجتماعية وتطوير العمل الاجتماعي في ربوع المملكة العربية السعودية.

الحربي لا تنمية اجتماعية من دون تعزيز للعمل التطوعي

المصدر : بشرى شعبان \ جريدة الانباء

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 585 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 445 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 414 0