0 تعليق
213 المشاهدات

كاظم: تخفيف الأعباء عن المراجعين وسرعة إنجاز المعاملات

حسن كاظم وصلاح الشيخ وفايزة الفيلكاوي وضحى الخميس 

خلال لقاء إرشادي لموظفي «الرعاية الأسرية»

أكد الوكيل المساعد للتنمية الاجتماعية في وزارة الشؤون حسن كاظم أن الهدف من اللقاء التنويري والإرشادي الذي أقيم لموظفي إدارة الرعاية الأسرية حول قانون المساعدات العامة هو العمل على حل الاشكاليات التي تواجه العاملين من خلال تطوير آليات العمل وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين باعتباره عملا انسانيا.

وأشار في تصريح صحافي الى ان اللقاء الإرشادي يهدف أيضا الى التواصل والاطلاع على آخر المستجدات وللاستماع للمشرفين والباحثين والعاملين في الوحدات الخارجية لمعرفة كل ما يواجهونه من معوقات والعمل على حلها من خلال تطوير آليات العمل وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين باعتباره عمل إنساني يؤجر عليه كون هذه المساعدات الاجتماعية تشمل كبار السن والشيخوخة والمعاقين وغيرهم من المستفيدين طبقا للقانون.

ووعد كاظم المشرفين والباحثين بالوحدات الاجتماعية بعد الاستماع لملاحظاتهم بوضع كل الإمكانيات لمساعدتهم في أداء العمل والارتقاء به للأفضل، مؤكدا أن هذا اللقاء سيستمر بشكل دوري بين فترة وأخرى.

وشدد على العاملين بالوحدات الاجتماعية على العمل بتخفيف الأعباء عن المراجعين وسرعة الانجاز المعاملات وفق القانون مع الدقة.

وشكر العاملين على حضور اللقاء الارشادي من مختلف المناطق للوحدات الاجتماعية التابعة لإدارة الرعاية الأسرية متمنيا لهم التوفيق بتفعيل دورهم بالخارج في خدمة المواطنين وتسريع الانجاز على أن تتفرغ الإدارة المركزية للتدقيق والتوجيه والتطوير.

المصدر : بشرى شعبان \ جريدة الانباء

اترك تعليقك :

كتـاب الأمـل

+
أ. ياسمين القلاف
ياسمين القلاف
2016/08/20 590 0
36e305f5-e802-45ab-9e2b-898785186122_thumb.jpg
عذراء الرفاعى
2016/06/13 450 0
يوسف الزنكوي
يوسف الزنكوى
2016/06/10 417 0